المحافظ عياش يناقش مع ممثل برنامج الأغذية العالمي الأنشطة الإنسانية في الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 22 محرم 1443 هجرية

ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع ممثل برنامج الأغذية العالمي باليمن لوران بوكيرا، والوفد المرافق له مستوى تنفيذ أنشطة البرنامج الإنسانية والإغاثية في المحافظة وسبل تعزيز دوره في تقديم المعونات للمحتاجين والنازحين.

وأستعرض الإجتماع بحضور مساعدة ممثل البرنامج باليمن لورا فيليت ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة عبدالله محمود الأهدل ومدير فرع البرنامج بالحديدة أبوبكر صديق المشاريع التي سينفذها البرنامج في إطار جهوده لرفع سقف المعونات المخصصة للمحتاجين والنازحين.

وتطرق الإجتماع إلى التحديات والصعوبات التي تواجه مشاريع البرنامج والمعالجات اللازمة لتجاوزها.

وفي الإجتماع ثمن المحافظ قحيم جهود برنامج الأغذية العالمي المساندة للسلطة المحلية للتخفيف من معاناة المحتاجين والنازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار.

وأكد استعداد قيادة المحافظة تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تعترض عمل البرنامج وبما يمكنه من تقديم معوناته للمستحقين في مختلف مديريات المحافظة.

وشدد على ضرورة تفعيل دور البرنامج خلال الفترة المقبلة وصرف المساعدات المتأخرة إضافة إلى التوسع في إيصال المساعدات الغذائية للمناطق الريفية والواقعة على خطوط التماس.

فيما أشاد ممثل البرنامج بجهود قيادة السلطة المحلية والتسهيلات التي تقدمها لإيصال المعونات للأسر المستهدفة.

واشار بوكيرا إلى أن البرنامج يعتزم زيادة حجم الدعم المقدم للمحافظة من الغذاء في إطار جهوده الإنسانية في ظل الظروف الراهنة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا