لقاء برئاسة محافظ ذمار يناقش جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم

موقع أنصار الله – ذمار – 25 محرم 1443 هجرية

ناقش لقاء بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.
وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات والجانب الإشرافي وقيادات أمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أكد المحافظ البخيتي أهمية اللقاء لتعزيز جهود التحشيد وتسهيل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.
وأشار إلى أن تزامن انعقاد اللقاء مع ذكرى استشهاد الإمام زيد وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، يجسد امتداد ثورة الشعب اليمني لثورة الإمام زيد.
وتطرق إلى مراحل النضال ضد العدوان والمرتزقة والجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني ونهب الثروة النفطية وإغلاق الموانئ والمطارات وآخرها تزوير العملة وضخها للسوق .. مشيراً إلى أهمية التحشيد لتعزيز الانتصارات في الجبهات.
ولفت محافظ ذمار إلى أهمية دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في التواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة والاستفادة من قرار العفو قبل فوات الأوان.
وقال “لا يوجد أي مبرر لمن يقاتل ضد بلده وعلى المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب” .. معبراً عن البراءة من شقيقه علي البخيتي الذي سبق وأن طلب من الحارس القضائي بالمحافظة الحجر على ممتلكاته.
وأشار المحافظ البخيتي إلى جرائم العدوان الممنهجة ومنها ترحيل المغتربين وحصار الشعب اليمني بهدف تجويعه واخضاعه لهيمنة قوى الطغيان والاستكبار.
وحث على تنسيق الجهود بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية في تسهيل عودة المغرر بهم وتعزيز جهود التحشيد للجبهات.
فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي أهمية دور المشائخ والشخصيات في التواصل مع أبناء مناطقهم من المغرر بهم في صف العدوان وتنسيق عودتهم للصف الوطني.
وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة .. لافتا إلى تعزيز الانتصارات باستمرار التحشيد ودعم المرابطين بالرجال والمال والعتاد.
ودعا العميد الشرفي، المغرر بهم من أبناء ذمار الذي يقاتلون إلى جانب العدو بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية بالمرصاد لكل من يتعامل مع العدو ويسعى إلى إقلاق السكينة والاستقرار.
من جانبه حث مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي المغرر بهم على الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى صف الوطن .. لافتا إلى أهمية تعزيز جهود التحشيد والتحرك بوعي وبصيرة الإمام زيد عليه السلام في مواجهة العدوان والطغيان.
وأكد أهمية توحيد جهود مختلف الجهات ذات العلاقة والشخصيات الاجتماعية في تسهيل عودة المغرر بهم والتصدى لمخططات العدوان التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا