فعاليات وأمسيات في المربع الشرقي بتعز إحياءً لذكرى استشهاد الامام زيد

موقع أنصار الله – تعز – 25 محرم 1443 هجرية

نظم أبناء المربع الشرقي بمحافظة تعز اليوم الخميس ، فعاليات مختلفة احياءً بذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام.
ففي مديرية حيفان نظمت فعالية خطابية بحضور ممثلين عن السلطة المحلية والمكتب الاشرافي وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ، اكدت كلماتها التمسك بالمبادئ والقيم التي انطلق بها ولأجلها الامام زيد عليه السلام والسير على خطه الجهادي في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
واشارت الكلمات إلى الارتباط الوثيق بين مظلومية الامام زيد والمظلومية التي يعيشها الشعب اليمني اليوم بفعل تكالب قوى الشر وعدوانها الظالم وحصارها الجائر المفروضين منذ ما يقارب السبعة اعوام.
فيما نظم أبناء مديرية صبر الموادم وقفة قبلية مسلحة ، أكد المشاركون فيها تمسكهم بنهج الإمام زيد في الثورة على الطغيان المتجدد اليوم في قوى العدوان ومشاريع الاستعمار والوصاية، ومواصلة السير على درب الجهاد المقدس الذي اختطه آل بيت النبوة الاطهار بدمائهم الزكية في التصدي للظلم والطغيان ومقارعة الطغاة والمستكبرين.
ودعا المشاركون في الوقفة كافة أبناء الشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالمقاتلين والمال والسلاح لاستكمال النصر وتحرير الارض اليمنية من كل الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وتطهيرها من كل الخونة والعملاء.
إلى ذلك نظم أبناء مديرية خدير أمسية خطابية وثقافية بحضور جماهيري واسع ، تطرقت كلماتها إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من الإمام زيد في مواجهة قوى الشر والطغيان.
وأشارت الكلمات إلى أهمية التصدي لمخططات قوى الاستكبار التي تستهدف الشعوب.
مؤكدة أهمية التحلي بقيم وشجاعة الإمام زيد بن علي عليهما السلام والى الدروس المستفادة من حياة الإمام وثباته على الحق في وجه الطغاة والظالمين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا