نائب وزير الأشغال ورئيس هيئة الزكاة يستعرضان التصاميم الهندسية لانشاء مبنى هيئة الزكاة

موقع أنصار الله – صنعاء – 27 محرم 1443 هجرية

استعرض نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري مع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم السبت ، التصاميم الهندسية لإنشاء مبنى خاص بالهيئة خلال الفترة المقبلة.
وفي اللقاء الذي ضم نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيلي وزارة الأشغال المهندس محمد المتوكل وهيئة الزكاة علي السقاف ، عرض نائب وزير الأشغال أربعة نماذج لتصاميم هندسية أعدها قطاع الأشغال في الوزارة لمشروع مبنى هيئة الزكاة وما تضمنته من مكونات فنية وهندسية.
وأوضح أنه تم مراعاة الهيكل التنظيمي للهيئة أثناء إعداد التصاميم الهندسية بما يساعدها على أداء مهامها في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين ضمن مصارف الزكاة الشرعية.
وأكد نائب الوزير استعداد الوزارة بمختلف قطاعاتها تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية وغيرها من الجوانب المتعلقة بتنفيذ مشاريع الانشاءات لكافة الجهات الحكومية بما يخدم المصلحة العامة.
ولفت إلى أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين مختلف الجهات الحكومية من أجل تنفيذ المشاريع الخدمية وذات الأولوية في الفترة المقبلة.
من جانبه أشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة بجهود وزارة الإشغال والجهات التابعة لها في إعداد التصاميم والدراسات الخاصة بمختلف المشاريع الحكومية باعتبارها بيت الخبرة للدولة.
وأكد الشيخ أبو نشطان حرص هيئة الزكاة على الاستفادة من الخبرات الفنية والهندسية التي تمتلكها الوزارة.
وتضمنت التصاميم تصورات شاملة للمبنى المكون من تسعة أدوار مع بدروم، ودور أرضي، إلى جانب مبنى لمركز للتدريب والتأهيل.
وبحسب التصاميم تبلغ مساحة المبنى مع ملحقاته 17 ألفا و955 مترا مربعا، في حين تبلغ مساحة الموقع العام للمشروع 360 ألفا و360 مترا مربعا.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا