رئيس الوفد الوطني: عملياتنا العسكرية مشروعة ومن شأنها أن تتسع وتتصاعد

موقع أنصار الله – اليمن – 28 محرم 1443 هجرية
أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام , اليوم الأحد, أن عملياتنا العسكرية ضد قوى العدوان مشروعة ومن شأنها أن تتسع وتكبر وتتصاعد.
وقال محمد عبدالسلام في تغريدة له على تويتر ” ‏كما يصرون على مواصلة عدوانهم وحصارهم فشعبنا اليمني مستمر في الدفاع عن نفسه”.
وبارك محمد عبدالسلام للقوات المسلحة ما تنفذه من عمليات ردع تطال عمق دول العدوان، مؤكدا أنها عمليات مشروعة تأتي التزاما بالموقف الدفاعي للشعب اليمني المحاصر والمعتدى عليه، ومن شأنها بإذن الله أن تتسع وتكبر وتتصاعد.

الجدير بالذكر أن القوات المسلحة أعلنت عن تنفيذ عملية توازن الردع السابعة، التي استهدفت شركة أرامكو في رأس التنورة ومنشآتِ أرامكوأ في جدةَ وجيزانَ ونجرانَ في عمق العدو السعودي.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أنه تم استهداف منشآتٍ تابعةٍ لشركةِ أرامكو في (رأسِ التنورة) بمِنطقةِ الدمامِ شرقيَّ السعوديةِ بثمانِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد٣ وصاروخٍ باليستيٍّ نوع (ذو الفقار).
وأضاف البيان أنه تم قصفُ منشآتِ أرامكو في مناطقَ جدةَ وجيزانَ ونجرانَ بخمسةِ صواريخَ باليستيةٍ نوع بدر وطائرتينِ مسيرتينِ نوع صماد٣.
وأكدت القوات المسلحة أن عملية توازن الردع السابعة تأتي في إطار حق اليمن الطبيعي والمشروع في الرد على تصعيد العدوان وحصاره الشامل.
وحذرت القوات المسلحة اليمنية العدو السعودي من عواقب استمراره في العدوان على بلدنا العزيز وشعبنا الصامد المجاهد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا