اجتماع في أرحب بصنعاء يستعرض جهود التنمية المحلية وإحداث الثورة الزراعية

موقع أنصار الله – صنعاء – 30 محرم 1443 هجرية

 

ناقش اجتماع عقد اليوم الثلاثاء ، في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء آليات النهوض بالتنمية المحلية والجوانب المتعلقة بالثورة الزراعية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادات السلطة المحلية والإشرافية والتنفيذية والجمعيات التنموية، البرنامج التنفيذي للجمعيات ومسار عملها الميداني بالتنسيق مع جمعية القطاع الشمالي الزراعية متعددة الأغراض.

واستعرض مدير المديرية نصير الحباري ، خطة تنفيذ المشاريع الزراعية والمبادرات المحلية لدعم برامج التنمية ذات المردود الاقتصادي لأبناء المجتمع.

فيما حث مسؤول المكتب الإشرافي وليد قنبور ، قيادات العمل الزراعي والتعاوني في المديرية على تعزيز جوانب التنسيق لتحقيق أهداف إنشاء الجمعيات تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

من جانبه تطرق أمين عام جمعية القطاع الشمالي رياش الحكمي، إلى متطلبات تفعيل العمل التنموي والفرص التي تمتاز بها مديرية أرحب في مجال الزراعة والثروة الحيوانية.

وأثري الاجتماع بمداخلات وتوصيات حول تعزيز الإجراءات المتخذة للنهوض بالقطاع الزراعي وتشجيع المزارعين ودعم المنتج المحلي والتوسع في تنفيذ المبادرات المجتمعية الهادفة، وجهود دعم مشاريع وأنشطة الجمعيات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا