لقاءات بريف حجة تناقش دور الوجهاء في إعادة المخدوعين إلى جادة الصواب

 

موقع أنصار الله – حجة – 30 محرم 1443 هجرية

 

ناقش اجتماع بريف حجة اليوم الثلاثاء ، مهام لجان استقبال المغرر بهم العائدين إلى صف الوطن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم شيخ مشائخ المحافظة شايف أبو سالم والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي بالمديرية مهام وأعمال لجان التواصل مع المخدوعين وآلية لتنسيق مع أقاربهم لإعادتهم إلى مناطقهم.

وتطرق إلى دور المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في التواصل مع المغرر للاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.

ودعا الشيخ أبو سالم، من تبقى من المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.. مؤكدا أهمية مساندة جهود لجان التواصل لإنجاز مهامها.

وفي اجتماع مماثل بمديرية عبس، أكد وكيل المحافظة نبيل الجرب وعضو الهيئة الإدارية بمحلي المحافظة محسن حزام أهمية تشكيل فريق مجتمعي واصل مع المغرر بهم.

ونوها بدور المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي والشخصيات الاجتماعية والعلماء في تسهيل عودة المغرر بهم عبر لجان التنسيق.

وفي ذات السياق أكد مدير مديرية حرض حسين حيراني في لقاء ضم المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشايخ في المديرية، أهمية تعزيز التواصل مع المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام.

ولفت إلى أهمية دور لجان الاتصال والتواصل في التنسيق وترتيب عودة المخدوعين إلى مناطقهم آمنين.

وفي أفلح الشام ناقش لقاء لمشائخ ومحلي وتنفيذي المديرية الجوانب المتعلقة بالتواصل مع المغرر بهم، وتنسيق الجهود التنموية الرسمية والشعبية والمبادرات المجتمعية، وتنفيذ وثيقة تيسير الزواج.

وأكد اللقاء بحضور مدير المديرية زيد الحاشي، أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم عبر أهاليهم لإعادتهم إلى جادة الصواب عبر لجان التنسيق.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا