محافظ ريمة يفتتح فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

موقع أنصار الله – ريمة – 1 صفر 1443 هجرية

افتتح محافظ ريمة فارس الحباري ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم اليوم الأربعاء ، مقر لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.
وخلال الافتتاح، أكد المحافظة الحباري أن افتتاح مقر لفرع المصلحة وإعادة تأهيله سيسهم في تحسين الأداء والتخفيف من معاناة المواطنين وحصولهم على الوثائق الثبوتية بكل يسر.
وأشاد بجهود قيادة المصلحة واهتمامها بدعم فرع ريمة وتوفير احتياجات ومتطلبات الفرع ، مبديا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الفرع وتقديم كافة الدعم حسب الإمكانيات المتاحة.
فيما اكد اللواء الحاكم أن افتتاح وإعادة تأهيل مقر للإدارة العامة للمصلحة بريمة يأتي في إطار اهتمام المصلحة وحرصها لتحسين الأداء وتطوير خدمات أفضل للمواطنين سيما في ظل المرحلة الراهنة.
وحث الحاكم العاملين بالفرع على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتسهيل إجراءات الحصول على والوثائق الثبوتية للمواطنين بالمحافظة، مشيدا بجهود وتعاون قيادة السلطة المحلية وإدارة أمن المحافظة في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الفرع.
ووجه رئيس المصلحة قيادة الفرع بريمة بتأهيل كوادر فنية والتنسيق مع إدارة المرور للعمل في مركزي الأصدر الآلي في منطقة الرباط بالجبين ومنطقة ربوع بني خولي ببلاد الطعام ورفده بالأجهزة والمعدات الخاصة بالعمل .بما يسهم التخفيف من معاناة المواطنين.
حضر الافتتاح وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدير فرع المصلحة بالمحافظة الرائد عمار مهدي الجعدي وعدد القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا