اللجنة العليا للاحتفالات تقر برنامج الاحتفاء بالعيد الوطني السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 صفر 1443 هجرية

أقرت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات في اجتماعها اليوم الأربعاء ، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برنامج الاحتفالات الوطنية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر الظافرة.
وتضمن البرنامج المقر مختلف الخطوات الاجرائية والتنفيذية والفنية السابقة والمصاحبة للاحتفال بهذه المناسبة على المستويين المركزي في عموم الوزارات والمحلي في أمانة العاصمة والمحافظات.
ويشتمل البرنامج على الفعالية المركزية الرئيسية الخطابية التي ستنظمها حكومة الإنقاذ احتفاء بهذه المناسبة الوطنية، وحفل إيقاد شعلة الثورة، علاوة على المحددات الرئيسية لمختلف الفعاليات الاحتفائية التي ستقيمها الوزارات ومختلف الترتيبات المتصلة بها، إضافة إلى الفعاليات المحلية والمهرجانات الشعبية المعبرة عن الاعتزاز بهذه المناسبة وغاياتها الوطنية والإنسانية والأخلاقية.
وتم التأكيد على أهمية إبراز مختلف الجهات المركزية والمحلية كل فيما يخصها الانجازات التي تم تحقيقها خلال سبع سنوات من عمر الثورة في مختلف المجالات التنموية والخدمية برغم التحديات الجمة الموضوعية وتلك المفتعلة التي تواجهها من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي وحصاره المتواصل الذي يحاول بكل وسيلة إجهاضها ومشروعها الوطني الكبير الساعي لتخليص اليمن من الهيمنة والوصاية الخارجية وتحقيق الاستقلال التام للقرار الوطني.
ووجه رئيس الوزراء كافة الوزارات بالالتزام بالبرنامج الاحتفالي المزمن للاحتفاء بالمناسبة والتقيد بالمحددات المقرة، بما يعكس أهمية ومكانة هذا الحدث في حياة ووجدان الشعب اليمني وتجسيدها الفعلي للشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي ويد تبني”.
وتم تكليف الأمانة العامة لمجلس الوزراء بإعداد مشروع برنامج الاحتفال بالعيد الوطني الـ 59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، على المستويين المركزي والمحلي ورفعه إلى اللجنة العليا للمناقشة والإقرار.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا