لقاء تشاوري في محافظة إب يناقش سير العملية التعليمية

موقع أنصار الله – إب – 2 صفر 1443 هجرية

ناقش لقاء تشاوري في محافظة إب اليوم الخميس ، برئاسة مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ومدير مكتب التربية والتعليم محمد الغزالي سير العملية التعليمية في مدارس التعليم الأهلي.
واستعرض اللقاء الذي ضم مدراء المدارس الأهلية بالمحافظة الصعوبات والتحديات التي يعاني منها هذا القطاع واتخذ بشأنها المعالجات اللازمة.
وفي اللقاء أشار مشرف المحافظة إلى الدور الذي تضطلع به المدارس الحكومية والأهلية في تنشئة جيل المستقبل على التربية الإيمانية، مؤكداً أن مخرجات التعليم أساس النهوض بالوطن وخدمة المجتمع.
من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية أهمية تصحيح أي اختلالات في أداء مدارس التعليم الأهلي وفقا للضوابط العامة لتجويد العملية التعليمية.
ونوه إلى أنه سيتم متابعة تحسين مخرجات التعليم الأهلي وتقييم مستوى الأداء ومدى الالتزام برسوم التسجيل وتعليق لوحة الشفافية وتوظيف الكفاءات المؤهلة من ذوي التخصصات والخبرة العالية.
وأقر اللقاء تشكيل لجان ميدانية للنزول إلى المدارس الأهلية ابتداءً من الأحد القادم لتقييم الأداء وتقويم العملية التعليمية واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء المدارس المخالفة.
حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل ورئيس شعبة التعليم علي المرتضى ورئيس الشعبة الفنية معمر المفتي ومدير التعليم الأهلي عمار العفيف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا