لقاء برئاسة أمين العاصمة في صنعاء القديمة يناقش الجهود المجتمعية للتواصل مع المغرر بهم

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 صفر 1443 هجرية

ناقش لقاء بصنعاء القديمة اليوم السبت ، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، سبل تعزيز الجهود المجتمعية للتواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن.
وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني والوكيل المساعد لشؤون الأحياء إسماعيل الجرموزي ولجنة الحشد والتعبئة محمد المؤيد وقيادة المديرية، إلى مهام وموجهات عمل اللجنة المركزية والفريق الميداني للتنسيق والتواصل مع المغرر بهم لعودتهم إلى جادة الصواب.
وأكد أمين العاصمة، أهمية دور الذي يضطلع به أبناء ومشائخ مديرية صنعاء القديمة في التحشيد للجبهات ودعمها بقوافل البذل العطاء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأشار إلى ما تتطلبه المرحلة الراهنة من تعزيز الوعي وتسخير الجهود والإمكانيات المتاحة لتعزيز الصمود والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.
وحث عباد، على مضاعفة جهود التحشيد لرفد الجبهات وتعزيز التنسيق والتواصل مع المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى أهاليهم بالاستفادة من قرار العفو العام.
فيما أكد وكيل أول الأمانة المداني ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالأمانة ناجي السلامي ومدير المديرية مهدي عرهب، استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأشاروا إلى أهمية تضافر الجهود وتعزيز التنسيق مع المغرر بهم لتسهيل عودتهم إلى أهاليهم ومناطقهم.
حضر اللقاء قيادة ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال صنعاء القديمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا