مؤسسة يمن ثبات تكرم رئيس هيئة مستشفى الجمهوري التعليمي

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 صفر 1443 هجرية

كرّمت مؤسسة يمن ثبات التنموية صباح اليوم رئيس هيئة مستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة الدكتور مطهر مرشد وعدد من كوادر وأطباء هيئة المستشفى لدورهم في خدمة أسر المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال التكريم عبّر نائب رئيس الهيئة الدكتور ناجي الحبيشي عن امتنانه لمؤسسة يمن ثبات على هذا التكريم .. مثمناً جهودها في خدمة من يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن والتخفيف من معاناة أسرهم جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أن أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى يتلقون العناية والاهتمام من قيادة وزارة الصحة وأهل الخير.. معرباً عن أمنياته للمؤسسة بالمزيد من التطور والإزدهار.

فيما أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات علي المضواحي إلى تقدير المؤسسة لجهود قيادة هيئة مستشفى الجمهوري ودعمها لمؤسسة يمن ثبات خاصة وأسر المرابطين عامة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

واعتبر تكريم رئيس هيئة مستشفى الجمهوري، اعترافاً بالجهود التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع المؤسسة في خدمة أسر المرابطين والتخفيف من معاناتهم.

حضر التكريم مدير إدارة البرامج بالمؤسسة الدكتور هاشم فرحان والرعاية الصحية محمد حنش والإعلام مهند الصرابي وعدد من كوادر هيئة المستشفى الجمهوري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا