وزير التربية يشيد بجهود منتسبي القطاع التربوي وصموده في ميدان التعليم

موقع أنصار الله – ذمار – 5 صفر 1443 هجرية

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم الأحد ، سير العملية التعليمية في مدرستي أسماء للبنات وعقبة بن نافع للبنين بمدينة ذمار.
وخلال الزيارة ومعهما وكيل وزارة التربية إبراهيم شرف، نوه وزير التربية عن سروره بانضباط التعليم بمدارس مدينة ذمار، خاصة وأن العام الدراسي في بدايته.
وأشاد بجهود منتسبي القطاع التربوي وصموده في ميدان التعليم .. داعياً بقية المحافظات إلى الاقتداء بمحافظة ذمار من انضباط التعليم.
وحث الطلاب والطالبات على المثابرة والتحصيل العلمي والاهتمام بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.
فيما أشار المحافظ البخيتي إلى أن استمرار العملية التعليمية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار، يعكس مدى صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم باعتباره ركيزة أساسية لبناء الأوطان وتنميتها.
وثمن جهود وزير التربية وكوادر القطاع التربوي في استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة .. مؤكداً اهتمام قيادة المحافظة بالتعليم ومعالجة الصعوبات وفقا للإمكانيات المتاحة.
وكان وزير التربية ومحافظ ذمار استمعا من مدير مكتب التربية محمد الهادي ومدراء المدارس ، إلى شرح عن سير العملية التعليمية والاحتياجات اللازمة لإنجاح العام الدراسي.
رافقهما مدراء فرع مؤسسة الطرق المهندس محمد المداني والرقابة بمكتب التربية علي العمدي ونائب مدير مكتب الشباب منير الشاهري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا