فعاليتان لكهرباء الحديدة وهيئة المصائد السمكية إحتفاء بذكرى ثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – الحديدة – 7 صفر 1443 هجرية

نظمت كهرباء منطقة الحديدة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري إلى أنه بفضل ثورة 21 سبتمبر تخلص اليمن من التبعية للخارج وأصبح قراره بيد أبنائه، لافتاً إلى أن الشعب اليمني الضاربة جذوره في عمق التاريخ لن يكون سهل المنال لقوى العدوان ومرتزقتها.
وأوضح أن ثورة 21 سبتمبر إمتداد لثورة الإمام زيد في الوقوف ضد الظلم والطغيان والاستكبار والتصدي لقوى العدوان، مؤكداً أهمية الالتزام بنهج الثورة المستمدة من كتاب الله.
وأكد الكباري، أن الثورة ستظل مستمرة حتى يتحقق للوطن كامل الأهداف التي قامت من أجلها.
وفي الفعالية بحضور مدير عام المنطقة بندر المهدي أشار نائب المدير العام للشؤون المالية هاني دعبوش ، إلى أن ثورة 21 سبتمبر تمثل تغييرا جذريا في حياة الشعب اليمني الذي ظل عقوداً من الزمن مرتهنا للغرب بقيادة أمريكا.
ولفت إلى أن العدوان الغاشم الذي يشنه تحالف العدوان بقيادة أمريكا والسعودية منذ سبع سنوات لوأد الثورة المباركة، وتدمير البنية التحتية واحتلال الموانئ والمطارات والجزر اليمنية ونهب ثروات الشعب اليمني.
وأكد أن صمود الشعب اليمني وثباته مثل السد المنيع أمام تحقيق مخططات دول العدوان وأذنابها.
ونوه بصمود منتسبي كهرباء الحديدة رغم استهدافهم المباشر في المحطات والمخازن وأماكن عملهم، مؤكداً أنهم سيواصلون الصمود لتوفير التيار الكهربائي للمواطنين بالمحافظة رغم شحة الإمكانيات واستمرار الحصار.
تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير المنطقة المهندس عبد الرحمن حجر ومدراء الإدارات والأقسام، قصيدة وأنشودة.
كما نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم ، فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الهيئة محمد العميسي ، أكد المدير العام محمد الصلوي أن ثورة 21 سبتمبر أعادت للشعب اليمني حريته وكرامته ومكنته من اتخاذ قراره.
وأشار إلى أن الشعب اليمني سيظل رافعاً لراية النضال لاسترداد أراضيه المنهوبة والمغتصبة ولن يفرط بشبر واحد من ترابه الطاهر، مبيناً أن الثورة كانت الخيار الوحيد لانقاذ الشعب اليمني من الحالة التي كان يعيشها.
فيما أشار الصياد عبد الله حسن إلى معاناة الصيادين وما يتعرضون له من استهداف ممنهج واعتقالات ونهب من قبل قوى العدوان والسلطات الإرتيرية.
بدوره أكد ياسر عامر في كلمة المكتب الإشرافي بالمحافظة أهمية المناسبة التي يحتفي فيها الشعب اليمني بثمرة صموده ورفضه لأي عدوان خارجي يستهدف الوطن وأمنه واستقراره.
وأشار إلى أهمية الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والسلاح لتحقيق كامل النصر ودحر الغزاة والمرتزقة، مشيداً بصمود الصيادين في وجه أعتى آلة عسكرية بالرغم مما تعرضوا له من تنكيل واستهداف ممنهج واعتقالات ومنعهم من ممارسة الصيد.
تخللت الفعالية التي حضرها منتسبو الهيئة وعدد من الصيادين قصائد شعرية وانشودة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا