اجتماع برئاسة محافظ حجة يقر برنامج الاحتفال بثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – حجة – 7 صفر 1443 هجرية

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ هلال الصوفي، برامج الاحتفال بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الأشول، جدول الفعاليات والأنشطة للاحتفاء بهذه المناسبة التي تبدأ يوم غدٍ الأربعاء.
كما أقر الاجتماع، تقارير مكاتب الآثار والسياحة والثقافة والجهاز المركزي للإحصاء والأخذ، بالملاحظات والتوصيات المقدمة إزائها.
وأكد على سرعة إجراء الصيانة اللازمة لحصن نعمان التاريخي بحسب الدراسات المقدمة من الآثار وحصر المنشآت السياحية وتفعيل السياحة المحلية في المحافظة .. مشدداً على تعزيز التنسيق بين مكتبي السياحة وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية لتفعيل الجانب السياحي في المناطق التي تشتهر بوجود المياه الكبريتية.
وتطرق الاجتماع إلى ما أنجزه فريق الرؤية الوطنية بالمحافظة مع المكاتب التنفيذية في مصفوفة الخطة الخمسية بحسب الأهداف الإستراتيجية للرؤية الوطنية.
واستمع الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه مكتب الجمارك والتأكيد على ضرورة التنسيق مع المصلحة لتوفير مبنى مع مرافقه لتسهيل إجراءات ترسيم السيارات والمركبات.
كما تم التأكيد على أهمية التفاعل في التحشيد لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا