اجتماع بعمران يناقش التحضيرات للاحتفاء بثورة 21سبتمبر

موقع أنصار الله – عمران – 7 صفر 1443 هجرية

 

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة عمران في اجتماعه اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، الاستعدادات للاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وتطرق الاجتماع إلى آلية العمل الخاصة بتجهز قافلة الرسول الأعظم وكذا استعراض تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية.

وأكد الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد المتوكل وحسن الاشقص وعبد الرحمن الغولي وعبد الله الصعر ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد ماجد العياني ومدراء المكاتب التنفيذية، أهمية إقامة المهرجانات والفعاليات الثقافية بدءا من السبت القادم، وإبراز المنجزات التي تحققت في مختلف القطاعات خلال سبع سنوات من عمر الثورة.

واستعرض الاجتماع تقارير الإدارة العامة للمرور حول الخطة التنفيذية لتنظيم حركة المرور في عاصمة المحافظة والمديريات بالتنسيق مع مكاتب النقل والأشغال والأمن والتحسين، وكذا تقرير مكتب الصناعة حول التسعيرة الجديدة ودور المكتب في الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار.

وفي الاجتماع أشار محافظ عمران، إلى ما يمثله الاحتفال بثورة ال21 من سبتمبر من معاني ودلالاتها في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار .. مؤكدا أن ثورة 21 سبتمبر خلصت اليمن من الوصاية.

ولفت إلى أهمية تعزيز دور المرور في تنظيم حركة السير في الشوارع والجوالات والتقاطعات الرئيسية والفرعية وإعداد خطة مزمنة في هذا الجانب بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وحث محافظ عمران، على تضافر الجهود واستغلال الإمكانات المتاحة، للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل ظروف العدوان والحصار ..لافتا إلى أهمية تعزيز دور المكاتب التنفيذية والخدمية في مختلف المديريات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا