وزارة الأشغال وهيئاتها تنظم فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 صفر 1443 هجرية

نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم الأربعاء ، حفلا خطابيا بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الحفل أشار عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، إلى أن الشعب اليمني عانى من قوى الاستعمار والهيمنة لعقود طويلة من الزمن.
وأوضح أن قوى الهيمنة حاولت من خلال ما سمي بالربيع العربي إشاعة الفوضى في دول المنطقة لكن الشعب اليمني استطاع أن ينفذ من هذه المرحلة بتحقيق ثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وقال الوهباني :” أن عزم اليمنيين لا يمكن أن يلين أو يستكين أو ينحني لغير الله، كما أننا شعب مؤمن وقيادتنا مؤمنة، وسنمضي في تحقيق الانتصارات والانجازات في مختلف المجالات”.
واعتبر الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات تعبيرا صادقا عن قوة الإرادة للشعب اليمني الذي اتكأ على صلابته وعقيدته الإيمانية.
وأكد عضو السياسي الأعلى أن وزارة الأشغال تعتبر ركيزة أساسية لتحقيق التنمية لأي مجتمع، على اعتبار أن المهندسين هم من صناع التطور والحضارة، وبسواعدهم تنهض الأمم.
وأضاف :” إننا نعلق الآمال على جهودكم ويكفينا فخرا أنكم حافظتم على مؤسستكم، وعلى كل الانجازات المحققة في مجال الطرق والجسور”.
ونقل الوهباني تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس لقيادة وكوادر الوزارة والصندوق والمؤسسة بهذه المناسبة الغالية.. معربا عن أمله في أن تعود على شعبنا وأمتنا بالعزة والمنعة والنصر.
فيما أشار نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري إلى أن ثورة 21 سبتمبر تحل هذا العام وكل طغاة الأرض يحاصرون يمن الإيمان والحكمة برا وبحرا وجوا، واهمين بأنهم سيعيدون عقارب الساعة إلى ما قبل الحادي والعشرين من سبتمبر.
ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر هي انطلاقة التحول التي ستحرك كل مظلومي الأرض، وتشعل الجمر المتقد في صدور كل أحرار المنطقة والعالم، وتعطي الدافع للتحرر من قهر وظلم طغاة العصر من الأمريكيين والصهاينة الذين عاثوا في الأرض الفساد.
وقال الذاري :” تأتي ذكرى الثورة وأبطال الجيش واللجان الشعبية على وشك تحرير محافظة مارب من الغزاة والمرتزقة، وصواريخنا وطائراتنا تؤرق ملوك النفط المعتدين على اليمن وتقض مضاجعهم”.
وأكد أن اليمنيين لهم الفخر بأن غيروا المعادلات وكسروا حاجز الخوف، وحطموا كبرياء الأنظمة الأمريكية والسعودية والصهيونية وفضحوا زيفها، وأثبتوا أنها أوهن من بيت العنكبوت.
وأضاف :” إن اليمن بثورته أقوى وبقيادته أعز وبشعبه أشد، ولن يتراجع أو يساوم مهما قدم من تضحيات”.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي ونائبه المهندس أمير الدين الحوثي ووكلاء وزارة الأشغال، أشار نائب رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد إلى ما كان يمر به اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر من انعدام للاستقرار السياسي وتردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية والخدمية.
وأوضح بأن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي ثورة الحرية والاستقلال كونها رسمت مستقبل جديد لليمن وأخرجته من الوصاية الأمريكية وقطعت دابر المتآمرين عليه.
تخلل الفعالية بحضور قيادات الوزارة وصندوق ومؤسسة الطرق قصيدة للشاعر معاذ الجنيد وفقرات معبرة عن أهمية الاحتفال بثورة 21 سبتمبر وما حققته من انجازات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا