وكيل محافظة صنعاء يطلع على الخدمات الطبية في مستشفى 22 مايو بهمدان

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 صفر 1443 هجرية

تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم اليوم الخميس ، سير خدمات مستشفى 22 مايو في ضلاع همدان.

وخلال الزيارة اطلع عاصم على مستوى الرعاية والاهتمام بالمرضى في أقسام الطوارئ العامة والرقود والتغذية والحضانة والعناية المركزة والعيادات الخارجية والأقسام التشخيصية والجراحية.

كما اطلع الوكيل عاصم على ما تم إنجازه من أعمال في مشروع تجهيز محطة الأوكسجين والتي ستشكل رافدا نوعيا لخدمات المستشفى وتعزيز الكفاءة لتأمين احتياجات المرضى ومواجهة العجز في هذا الجانب.

وتفقد مستوى التموين الدوائي في صيدلية ومخازن المستشفى والتجهيزات الطبية الجديدة التي تم تدشين العمل بها مؤخرا في الأقسام التشخيصية والجراحية وآليات وأنظمة الجودة وادارة الخدمات واستقبال ومعالجة المرضى.

واستمع من مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي ونائبه عبدالحميد الفضل إلى شرح عن التوسعات والترميمات التي شهدتها الأقسام والعيادات والمباني الخاصة بالمستشفى خلال العام الماضي والعام الجاري والاستعداد لافتتاح عدد من المشاريع الطبية.

وأشاد وكيل أول المحافظة بانجازات المستشفى وما حققته إدارته من نجاحات في تطوير الخدمات ومشاريع البنية التحتية لمواكبة تزايد عدد المترددين على الأقسام الطبية والصحية رغم الصعوبات والتحديات.

ونوه بجهود مكتب الصحة في المحافظة..معتبرا ما شهده القطاع الصحي بمحافظة صنعاء خلال السنوات الاربع الماضية يعكس اهتمام ونجاح وزارة الصحة العامة والسكان رغم التداعيات الصعبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا