أبناء الميناء والمنصورية بالحديدة: ثورة 21 سبتمبر أعادت الإعتبار لليمن وأسقطت مشاريع الوصاية

موقع أنصار الله – الحديدة – 11 صفر 1443 هجرية

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم السبت ، فعالية خطابية وفنية بمناسبة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة تحت شعار “ثورة 21 سبتمبر أسقطت الوصاية”.
وفي الفعالية أكد محافظ المحافظة محمد قحيم ، أن ثورة 21 سبتمبر جسدت الصمود الأسطوري للشعب اليمني وأعادت الإعتبار لليمن أرضا وإنسانا وحررت الشعب من الوصاية والارتهان لدول الاستكبار العالمي.
وأشار إلى أن من ثمار الثورة مواجهة العدوان ومرتزقته للعام السابع واستمرار الصمود والثبات والانتصارات التي يحققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وأكد قحيم أن الثورة مستمرة في مختلف جوانب الحياة حتى تحقق كل طموحات الشعب اليمني في حياة كريمة .
فيما أوضح مدير المديرية عبدالله الهادي أن ثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق وأسقطت الوصاية الخارجية وهيمنة قوى الإستكبار.
تخللت الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ونائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى شرف الدين وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية حسن رسمي قصيدة وفقرة انشادية.
كما نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم ، فعالية خطابية وجماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ، أكد مدير عام المديرية عامر علي عامر .. أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة الإنجاز والعطاء .. في تجسيدها مبدأ التكافل والتلاحم للحفاظ على وحدة الصف .. وأزالت قوى العمالة والإرتهان، واستمد منها اليمنيون الصمود والتحدي في وجه العدوان ومرتزقته.
مشيرآ إلى أن شرارتها انطلقت مع انطلاقة الشهيد القائد رضوان الله عليه .. وزلزلت عروش الطغاة والمستكبرين ، وحررت اليمن من الوصاية الخارجية.
فيما تخلل الفعالية العديد من الكلمات للوحدة العلمائية وقصائد شعرية وفقرات فنية .. تطرقت إلى الإنجاز الكبير والتحول التاريخي الذي حققته الثورة .. مستمدة قوتها وصلابتها من الشعب اليمني ورغبته في التحرر من التبعية والتدخل الخارجي.
وجسدت الفقرات الشعرية والإنشادية المعاني الفرائحية والإبتهاجية بالمناسبة .. باعتبارها مناسبة تاريخية ومحطة مهمة يستلهم منها الأحرار في مختلف البلدان شرارة الثورات التحررية من قوى الإستبكار العالمي.
حضر الفعالية أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا