الثقافة والإعلام والخدمات بصعدة يحتفيان بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صعدة – 12 صفر 1443 هجرية

نظم قطاعا الثقافة والإعلام والخدمات بمحافظة صعدة، اليوم الأحد ، فعاليتين تحت شعار “حرية واستقلال” احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الفعالية التي أقامها قطاع الثقافة والإعلام وحضرها وكيلا المحافظة صالح عقاب وعباس عامر، أكد وكيل وزارة الثقافة علي المؤيد، أن ثورة الـ21 من سبتمبر مثلت النور للشعب اليمني للخروج من حالة التبعية لأعداء الأمة .
فيما استعرض مدير مكتب الثقافة بالمحافظة، يحيى الحمزي، بعضاً من المحطات التي عاشها الشعب اليمني أثناء قيام الثورة والإرهاصات التي حدثت ومحاولات دول الاستكبار الالتفاف على الثورة واجهاضها.
تخللت الفعالية مشاركات إنشادية وفنية وشعرية.
وفي الفعالية الثقافية والفنية التي نظمها قطاع الخدمات أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب،استمرار صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفض الوصاية الخارجية والمضي في بناء يمن الحرية والاستقلال.
واستعرض ثمار ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي أسقطت مؤامرات العدوان ومشاريعه التدميرية، مشيراً إلى الظروف والأحداث التي كان يعيشها اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر من وصاية وحالة عدم الاستقرار الأمني.
فيما أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الرحمن الصيلمي إلى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة استقلال وطن وشموخ أبنائه.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية كلمات وقصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا