محمد علي الحوثي يضع حجر الأساس لمشاريع بمنشآت شركة النفط بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 صفر 1443 هجرية

وضع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، حجر الأساس لعدد من المشاريع النفطية بمنشآت شركة النفط بميناء الحديدة.

حيث وضع حجر الأساس لمشروع 21 من سبتمبر لزيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية بنسبة 27 بالمائة والتي تتضمن إنشاء خزان بسعة خمسة آلاف و400 متر مكعب، وإعادة تأهيل 11 خزاناً بسعة 33 ألف متر مكعب وإدخالها إلى الخدمة، وإعادة تأهيل خزان بسعة 15 ألفا و600 متر مكعب، وإنشاء منظومة الرقابة الإلكترونية، إلى جانب تنفيذ أعمال صيانة شاملة وتحديث للمنشآت النفطية بميناء الحديدة بتكلفة 800 مليون ريال.

واطلع عضو المجلس السياسي الأعلى ووزير النفط ومحافظ الحديدة، على مستوى الإنجاز بعدد من المشاريع التي بدأ العمل فيها وكذا سير العمل في محطات التعبئة بالمنشآت النفطية بميناء الحديدة.

واستمعوا من المدير العام التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الاضرعي ومدير فرع الشركة بالحديدة عدنان الجرموزي إلى شرح عن سير العمل في المنشآت النفطية.. موضحين أن مشروع 21 سبتمبر يهدف إلى زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية تنفيذا للرؤية الوطنية الحديثة.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، بالجهود التي يبذلها عمال وموظفو محطات التعبئة بالمنشآت النفطية بميناء الحديدة.

رافقهم وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر وعدد من المسؤولين بوزارة النفط وشركة النفط وفرعها بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com