أحرار مأرب يحتشدون للاحتفاء بذكرى ثورة 21 سبتمبر وتحقيق الانتصارات على قوى العدوان ومرتزقتهم

موقع أنصار الله – مأرب – 14 صفر 1443 هجرية

شهدت محافظة مأرب اليوم الثلاثاء ، مسيرة جماهيرية حاشدة وفعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة ٢١ سبتمبر.
وردد المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمنطقة قانية في مديرية ماهلية، الهتافات المعبرة عن أهمية المناسبة والمضي في ترسيخ مبادئ الثورة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.
وفي المسيرة أكد المحافظ علي محمد طعيمان أن الاحتفال بهذه المناسبة، يؤكد واحدية الثورة اليمنية والوفاء لدماء الشهداء، والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله.
وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر محطة تحول في تأريخ اليمن المعاصر، طوى فيها اليمنيون مرحلة من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية، فضلاً عن تصحيح الأوضاع جراء الفساد والظلم والإقصاء.
ولفت محافظ مأرب إلى تزامن العيد السابع للثورة مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار ضد قوى العدوان والإرتزاق في المحافظة حيث تم تحرير نحو 80% من المديريات .

وأشاد بالحضور الكبير لأبناء مأرب في الإحتفال بثورة الـ21 من سبتمبر، معتبراً ذلك رسالة لقوى العدوان وأدواتها برفض الوصاية والارتهان للخارج.
بدوره أكد نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري أهمية التمسك بأهداف الثورة في رفض الوصاية وتحقيق السيادة والاستقلال على كامل تراب الوطن .. مستعرضاً المراحل التي سبقت الثورة وما واجهته من إرهاصات وصولاً إلى شن العدوان لإجهاضها.
فيما استعرض وكيل محافظة البيضاء أحمد الشيبه ومديرا مكتبي التربية والتعليم علي الزايدي وهيئة الزكاة صالح السقاف، مواقف من ثورة 21 سبتمبر وعوامل قيامها، وثمارها اليوم رغم مايتعرض له الوطن من عدوان أمريكي سعودي غاشم وحصار جائر.
وشددت الكلمات على ضرورة تحمل الجميع لمسؤولية الدفاع عن الوطن، سيما بعد مضي سبعة أعوام من الصمود والإنجازات العسكرية ونجاح الثورة في إنهاء الوصاية الخارجية والهيمنة الأمريكية.
تخللت الفعالية التي حضرها نائب مشرف المحافظة حسين أبوناب ومدراء مكاتب الصحة محمد الشعاب والمجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية صالح الشريف والإعلام عبدالله الشريف والمياه علي الصمصام والأشغال هاني السفياني ومديرا مديريتي ماهلية مطيع ثوابه والعبدية علي أبو عشة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والعسكرية والأمنية، قصائد شعرية ولوحات فنية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا