السلطة المحلية بالبيضاء تتفقد مستوى الخدمات الصحية في مستشفى الصومعة

موقع أنصار الله – البيضاء – 19 صفر 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمديرية الصومعة محافظة البيضاء اليوم الأحد ، برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الصومعة.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبدربه العامري ومدير مديرية الصومعة عبدالكريم الرصاص ورئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي المحافظة سيلان الخظري، إلى احتياجات المستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية.
واستعرض مدير الصحة بمديرية الصومعة عبدالعزيز الشعبي، تقريراً حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير الأداء .. لافتاً إلى الخدمات التي يقدمها مستشفى الصومعة وأبرز احتياجاته من الأدوية والمعدات لتفعيل أقسام المستشفى.
وقد أشاد وكيل أول المحافظة بتفاعل قيادة مكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
وأكد حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه المستشفى لضمان النهوض بالقطاع الصحي وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى من أبناء المديرية والمناطق المجاورة لها التي تم تحريرها في عملية فجر الحرية من العناصر التكفيرية وأدوات العدوان.
وأبدى الوكيل شثان، استعداد السلطة المحلية مساندة جهود إدارة المستشفى وتوفير المستلزمات والأدوية والأجهزة بما يعزز من تقديم الخدمات الطبية.
وكان وكيلا المحافظة شثان والعامري، استمعا خلال زيارتهما لأقسام وعيادات المستشفى، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة والإجراءات المتخذة لتعزيزها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا