مناقشة الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 19 صفر 1443 هجرية

ناقشت اللجنة التحضيرية للإعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد قحيم الاستعدادات والتجهيزات للاحتفاء بمولد الرسول الأعظم.
وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل عبد الجبار أحمد ووكلاء القطاعات علي الكباري ومطهر الهادي وعامر مثنى وغالب حمزة ومديري المديريات، أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول تأكيداً على الارتباط بالله ورسوله وآل بيته ، وتجسيد سيرته ونهجه القويم قولاً وعملاً.
وأقر تشكيل لجان على مستوى المربعات والمديريات والعزل، تضم أعضاء المجلس المحلي والعقال والشخصيات الاجتماعية للتحشيد والتجهيز للفعاليات.
وحث قحيم على اتخاذ كافة الترتيبات لإقامة فعاليات ذكرى المولد في مركز المحافظة والمديريات ، وكذا التجهيز لتسيير قافلة الرسول الأعظم لدعم الجبهات.
وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والخروج المشرف في الفعاليات على مستوى العزل والمديريات للتأكيد عن التمسك برسول الله، وتعزيز الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
وشدد قحيم على ضرورة إعداد الجداول والبرامج الإحتفالية وتعليق الزينة الضوئية والأعلام الخضراء  واللافتات في الشوارع وعلى المباني، إحتفاء وإبتهاجا بالمناسبة.
فيما أكد وكيل أول المحافظة أهمية أن تكون الاحتفاءات نوعية وتحمل رسائل أهل اليمن إلى كل العالم بتمسكهم برسول الله ومنهاجه وهديه ..
وأشار إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز من هوية وانتماء اليمنيين إليه صلوات الله عليه وسلم .
حضر الإجتماع عدد من مدي المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومشرفي المديريات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا