لترسيخ مبادئ وثيقة الشرف القبلية.. لقاء قبلي لمشائخ طوق صنعاء لدعم عوامل الصمود

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 صفر 1443 هجرية

عقد بصنعاء اليوم لقاءا قبليا، ضم قيادة مجلس التلاحم القبلي ومشائخ ووجهاء طوق صنعاء لمناقشة القضايا والمستجدات الطارئة في إطار ترسيخ مبادئ وثيقة الشرف القبلية لتوحيد الصف وتعزيز دور القبيلة في مواجهة العدوان.

وتطرق اللقاء بحضور محافظ عدن طارق سلام ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعضو قيادة التلاحم الشيخ مجاهد السامري وعدد من مشائخ ومسئولي التلاحم بمديريات صنعاء، إلى آليات تعزيز جهود ودور القبيلة في دعم عوامل الصمود وخيارات النصر لتحرير المحافظات المحتلة وطرد الغزاة.

وفي اللقاء أشاد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بالدور الوطني لقبائل طوق صنعاء ووجهائها ومواقفهم المشرفة في التصدي لمخططات تحالف العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المدد المستمرة

وحيا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الساحات والميادين..مباركا ما تحقق من انتصارات في عمليتي النصر المبين وفجر الحرية.

كما نوه باهمية دعم مطالب وقضايا ابناء المحافظات الجنوبية المحتلة.. داعيا مشايخ ووجهاء وقبائل طوق صنعاء لمواصلة دورهم الوطني من خلال المشاركة في برامج التلاحم القبلي والهبات الشعبية اسناداً للجبهات واعمال المصالحات المجتمعية بين مختلف القُــبُل، وفقاً لوثيقة الشرف القبلي.

بدورهم جدد مشايخ ووجهاء صنعاء العهد للقيادة العليا، وباركـوا الانتصار على القوى الارهابية التكفيرية في عملية فجر الحرية.. مؤكدين الاستعداد والجاهزية للمشاركة بكل غالي ونفيس لتعزيز الانتصارات ودعم جبهات البطولة ومواصلة ترسيخ مبادئ وثيقة الشرف القبلية ودعم قضايا ومطالب أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا