اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الخطة الامنية لتأمين فعالية المولد النبوي

موقع أنصار الله – عمران – 27 صفر 1443 هجرية

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ومدير عام شرطة أمن المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير اليوم الاثنين ، الخطة الأمنية لتأمين فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآلة أفضل الصلاة وأزكى التسليم بعاصمة المحافظة في الـ12 من ربيع الأول 1443م.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة وحسن الاشقص و قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة الخطة الأمنية الخاصة بالفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في مركز المحافظة والخطة المرورية لتسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من المديريات الى مركز المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي.
وأقر الاجتماع آلية توزيع المهام والاختصاصات على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين الفعالية المركزية.
وفي الاجتماع أكد محافظ عمران أهمية تنفيذ الخطة الخاصة بتأمين الفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها والة أفضل الصلاة وأزكى التسليم… وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتنظيم حركة السير وتأمين الطرق بما يكفل إنجاح الفعالية.
وشدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة التي تتشرف محافظة عمران بإقامتها ، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال الفترة الماضية.
بدوره استعرض مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية .. مؤكدا جهوزية الوحدات والأجهزة الأمنية لتأمين الفعالية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
كما ناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة باللجان التنظيمية المكلفة بالإعداد والتحضير للفعالية المركزية، وتم إقرار مكان وساحة الفعالية المركزية تنظيم دخول المشاركين ، وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود لاستكمال الترتيبات في الموعد المحدد، والعمل على إبراز ساحة الاحتفال بالشكل الذي يليق بأهمية المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا