فعالية خطابية للقطاع التربوي بذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – ذمار – 29 صفر 1443 هجرية

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة ذمار اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.
وفي الفعالية أشار مدير المديرية محمد السيقل إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يؤكد ارتباط الأمة الإسلامية بنبيها الكريم.
وأكد أهمية جعل هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس من سيرة النبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وغرس القيم والمبادئ التي تحلى بها في نفوس الأجيال والاقتداء بنهجه والعمل به كمنهاج حياة.
فيما لفت مدير المرور العميد علي الوشلي ، إلى أهمية أن تكون هذه المناسبة استثنائية في إبراز مظاهر الفرح بمولد سيد الخلق والاقتداء به في الإحسان والأعمال الصالحة.
بدوره أشار مدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي ، إلى أهمية الاقتداء بقائد الإنسانية وتنشئة الأجيال على حب الرسول عليه الصلاة والسلام والتمسك بأخلاقه.
وأكد أهمية السير على درب الشهداء في مواجهة الطغيان والصمود في ميدان الحق، واستلهام الدروس من هذه المناسبة الدينية الجليلة.
من جانبه أشار ممثل المجلس الإشرافي بالمدينة علي الوشلي إلى أهمية دور القطاع التربوي في المشاركة الفاعلة والتنظيم النوعي للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم.
تخلل الفعالية عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم جاء برسالته ليكرس معاني الرحمة والمحبة والسلام.
حضر الفعالية نائب مدير مكتب التربية بالمدينة خالد القحطي ومسؤول التلاحم القبلي علي نجم الدين وعضو نقابة المهن التعليمية خالد المحضري ومدراء المدارس والمختصين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا