فعاليات لأبناء مكيراس والشؤون الإنسانية بالبيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 1 ربيع الأول 1443 هجرية

دشنت في مديرية مكيراس محافظة البيضاء اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أكد وكيل محافظة البيضاء لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من السيرة العطرة لخاتم الأنبياء صلى الله عليه وعلى آله وسلم.. لافتا إلى تزامن هذه المناسبة مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة ومختلف الجبهات.

وأشار الى أهمية اضطلاع الجميع للمسؤولية لإحياء هذه المناسبة والتحشيد للفعاليات والأنشطة في عزل ومناطق المديرية وإظهار الفرح والابتهاج بميلاده عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وحث القيادات التنفيذية على تبني المبادرة المجتمعية وأعمال البر والإحسان وتفقد المحتاجين والفقراء والتخفيف من معاناتهم وإدخال البهجة والسرور كتجسيد عملي يؤكد ارتباط الشعب اليمني برسول ألامه والتمسك بهدية ومنهجة قولا وعملا.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير أمن محافظة البيضاء العميد عبدالحكيم الحنسري ومسؤول التلاحم القبلي بمدينه البيضاء عبدالقادر المسعودي وقيادات تنفيذية ،واجتماعية، وإشرافية، عدد من الكلمات أكدت عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.

كما نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد نائب مدير عام فرع المجلس بالمحافظة عبد الحفيظ المغربي أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد الحب والولاء للرسول الكريم وارتباط اليمنيين به صلوات الله عليه وآله وسلم .

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي تمثل محطة لاستذكار نبي الرحمة وسيرته وحياته وأخلاقه وإيمانه والتأسي به في كل جوانب الحياة.

فيما استعرض مدير فرع مكتب الإرشاد بمدينة رداع ابراهيم الخالد جوانب من حياة النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم

تخللت الفعالية التي حضرتها قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية واشرافية فقرات إنشادية وقصيدة شعرية لمدير مكتب الثقافة بمديرية رداع خالد النصيري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا