إنَّا من المجرمين منتقمون

‏موقع أنصار الله || مقالات || مرتضى الجرموزي

كلمَّا تمادى العدوّ وأمعن في جرمه وأثخن في غيّه وحصاره كلما قربت نهايته التي باتت حتميةً.

من المجرمين سننتقم وسنأخذ ثأر شهدائنا وقصاصاً لجرحانا وسنأخذ لكل من ناله جرم من جرائم تحالف العدوان وأذياله المرتزِقة والمنافقين ‏على قاعدة العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص.

وإنَّ شعبنا اليمني وفي مقدمتهم مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة لن يقفوا مكتوفي اليدين أمام سياسة العقاب الجماعي والعربدة السعوديّة الأمريكية.

ولم يقتصر فقط على المناطق المحرّرة، بل سيمتد ليطال المحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال حتى التحرير وكبح جماح المعتدين وإصلاح الاعوجاج الذي أحدثوه في تلك المناطق الذي عاثوا وفسدوا فيها.

وها نحن وبعون الله نرى ونعيش واقع الفتوحات الكبيرة والعمليات العسكرية الواسعة التي جعلت العدوّ ومرتزِقته يجرّون أذيال خزيهم وعارهم من مناطق كانوا قد جثموا عليها طيلة ست سنوات.

وبالنسبة لمن تلطخت أياديهم بالدم اليمني ووقفوا موقف المعتدين على الشعب من خلال القتل والتدمير والحصار فلن يمكثوا أَو يهربوا بعيدًا وحتماً سيطالهم العقاب أينما ذهبوا ولن يُرحموا ما دامت السموات والأرض ما لم يعودوا إلى أحضان وطنهم معتذرين من شعبهم ومكفّرين عن ذنوبهم ليكونوا إلى جانب مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة في مهمة تصفية اليمن وتطهيرها من الخونة والعملاء والغزاة المعتدين.

وبالنسبة لمن ثبتت جرائمهم واستمروا في عدوانهم فلن نتركهم (إنَّا مِنَ المُجْرِمِينَ مُنْتَقِمونَ)..

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا