استعدادا لاستقبال الحرائر في ذكرى المولد.. وزير الشباب والرياضة يتفقد تجهيزات ساحة ملعب الثورة

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1443 هجرية

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم الأربعاء ، مستوى التجهيزات الخاصة بساحة ملعب الثورة والمخصص لاستقبال حرائر اليمن المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.
وفي الزيارة التفقدية التي رافقه خلالها منسقة القطاع النسائي ابتسام المحطوري ومدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف ومسؤول التجهيزات في الساحة المهندس محمد أحمد مداعس ، أكد الوزير المؤيدي على أهمية أن تكون التجهيزات بالشكل الذي يليق بعظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه وعلى آله.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل دافعا كبيرا للاقتداء بسيرته العطرة والسير على نهج رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.
وأشاد المؤيدي بمستوى العمل والانجاز الذي يتم من قبل فرق العمل المختلفة المكلفة بتجهيز الساحة ليوم الاحتفال في 12 ربيع الأول ، والتي تستضيف جموع القطاع النسائي من حرائر اليمن المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف.
من جانبه أكد مدير مديرية الثورة السقاف ، حرص المديرية بكافة مكاتبها التنفيذية على إظهار الساحة بالشكل اللائق بعظمة هذه المناسبة.
مشيراً إلى أهمية المشاركة الواسعة من قبل أبناء المجتمع نساء ورجال في ذكرى المولد النبوي الشريف ، بما يكفل توجيه رسالة تغيض أعداء الامة وتؤكد للعالم بأن الشعب اليمني هم أنصار رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله منذ أكثر من 1400 سنة وحتى اليوم وأنهم ماضون على نهجه حتى قيام الساعة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا