young hunk gets tricked sucked by man.helpful site https://bokep-indo.me breeding pig playroom.
xnxx tube sonjaw wieder die fotze gepumpt more hotnudegirlz com.
fc2 ライブ asian teen model filled up with hard dick from her stud.

فعاليات وأمسيات متواصلة في الحديدة بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 8 ربيع الأول 1443 هجرية

تتواصل الفعاليات والأمسيات بمحافظة الحديدة المدينة والمديريات إحتفالا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي مدينة الحديدة أقام أبنــاء مربع الدمغه حـــارة القاهــــرة الجنوبية بمــديرية المينـــاء أمسية إنشادية وثقافية وخطابية احتفاءً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” بولائنا لرسول الله .. سننتصر على أعدائنا”.

وفي الأمسية أكــد محــافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية إقامة وإحياء هذه المناسبة العظيمة ، لتجديد الحب والارتباط برسول الله صلى عليه وآله وسلم .

ودعا المشاركين في الأمسية إلى المشاركة في الفعالية المركزية في الـ12 من ربيع الأول.

بدوره تطرق مدير المديرية عبـــد الله الهــادي إلى ما يروجه أعداء الأمة من تضليل ونشر للثقافات المغلوطة بتحريم الاحتفال بذكرى المولد النبوي وأنها بدعة في محاولة منهم لإبعاد الأمة عن إرتباطهم بنبيهم وآل بيته.

تخلل الأمسية قصائد شعرية ومسرحية عبرت عن عظمة المناسبة.

وفي مديرية باجل نظم أبناء مربع دير كينة أمسية حضرها رئيس دائرة شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أحمد القديمي.

وفي الفعالية أشاد مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي بتفاعل أبناء المديرية في إقامة الفعاليات وحضورهم المتميز، للتعبير عن فرحتهم بقدوم مولد خير البشرية.

وجدد الدعوة للمغرر بهم والمخدوعين إلى إغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع .. داعيا إلى التحشيد والحضور الكبير والمشرف لإحياء ذكرى الفعالية المركزية بالمحافظة.

فيما اكد الشيخ محمد جعوان في كلمة العلماء أن اليمنيين يحتفلون بهذه المناسبة ويحيون أيامها ولياليها بالذكر والافراح حبا ووفاء لرسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم.

فيما استعرض مسؤول الوحدة الثقافية بالمربع الشرقي حمادي العليفي مقتطفات قصيرة عن الإرهاصات التي تعرضت لها الأمة المحمدية والثقافات المغلوطة التي هدفت إلى تشويه الدين الاسلامي الذي ارسل الله به النذير البشير صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وبين ان هذه المناسبة العظيمة تجسد في الأمة المحمدية روح العودة الصادقة والجادة إلى نهج وطريق من أرسله الله رحمة للعالمين، في جهاده وقوته وشجاعته أمام قوى الطغيان والاستكبار.

تخلل الأمسية التي حضرها أمين محلي باجل محمد معافا، واعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والتربوية والشخصيات الاجتماعية قصيدة للشاعر احمد هيجة وعدد من المشاركات جسدت الولاء والابتهاج بذكرى مولد السراج المنير محمد رسول الله صل الله عليه وآله وسلم.

وفي مديرية الميناء نظم مركز الرواد اليمني للتدريب والاستشارات بالتنسيق مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة أمسية خطابية بالمناسبة .

وفي الأمسية أشار المشرف التربوي بالمديرية أحمد صالح مسكين إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول صل الله عليه وعلى آله .. مؤكدا أن أعداء الله ركزوا جهودهم على طمس ثلاثة معالم أساسية ، هي القرآن والرسول واللغة العربية.

وحث الجميع على تأصيل الهوية الإيمانية وتعميق الولاء لرسول الله وآله.

وأكدت المشاركات على أهمية التعرف على صفات وأخلاق الرسول الكريم والتأسي بها وتجسيدها واقعا عمليا في الحياة.

حضر الأمسية المسئول المالي بجمعية المدربين يوسف عبد الخالق ومسؤولة التدريب الدكتورة منال بازوري والمسئولة الإعلامية بالجمعية عبير الدوسي.

وفي عزلة المساعيد مديرية الدريهمي نظمت اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها المشرف الثقافي علي عيسي ومنسق المجلس الاعلى وليد اصنج أكد المشرف الثقافي ان إحياء ذكرى مولد النور فرصة لنهوض الأمة من واقعها جراء تكالب قوى الشر عليها لفرض أجندتها الساعية إلى تمزيقها واستغلال ثرواتها.

وأكد أن على أبناء الأمة أن يمضوا نحو الطريقة والمنهج الذي اختاره الله في مواجهة اعداء الحق، من خلال رفع راية الجهاد تجاه كافة المؤامرات للدفاع عن كرامة الأمة ووحدتها .

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم راجحي شريم أن الاحتفال بالمولد النبوي يدل على مدى التمسك والولاء للرسول والرسالة التي بعثه الله بها.

وتطرق إلى أهمية إحياء مولده صل الله عليه وآله وسلم وتعريف المجتمع بسيرته العطرة وشمائله وصفاته الاقتداء بها سلوكا وعملا.

من جانبه أشار المشرف التربوي عباس عمر إلى أن مناسبة المولد النبوي تعد من أعظم المناسبات في حياة الأمة الإسلامية كونها تحيي ذكرى ولادة أشرف الخلق الذي بعثه الله لينير للأمة طريقها بعدما عانت من الظلم.

تخلل الفعالية فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

وقد نظمت كلية طب الأسنان وملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة الاربعاء فعالية خطابية إحتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري أن الإحتفال بذكرى مولد سيد البشر في ظل هذه الظروف التي تشهدها البلاد جراء العدوان والحصار رسالة للجميع بأن أهل اليمن متمسكون بنبيهم الأعظم ومنهاجه وسيرته العطرة .

وشدد على ضرورة مواجهة الثقافة والأفكار المضللة والمغلوطة للفكر الوهابي التي تستهدف عرى إرتباط الأمة برسولها وفي مقدمتها إلغاء الإحتفال بذكرى المولد الشريف.. مشيرا إلى تزامن الإحتفال بهذه المناسبة مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

فيما تطرق وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى إرتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء منذ بزوغ فجر الإسلام والرعاية والعناية الالهية التي أحيط بها الرسول محمد وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته وشخصيته واتباع سنته والاقتداء بهدية.

وأكد أن اليمنيين رغم ما يعانوه من عدوان وحصار إلا أنهم يحتفلون بالمولد النبوي الشريف ويستمرون في الصمود والتصدي لقوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر المبين.

وفي الفعالية التي حضرها المشرف الإجتماعي علي شايم وعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد الطبيب لفت مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسيد للأخلاق الكريمة التي استمدها اليمنيون من الرسول الأعظم الذي جاء متمما لمكارم الأخلاق .

تخلل الفعالية بحضور نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور أحمد معجم ونائب مدير مكتب الإرشاد علي القديمي ومدير عمليات مكتب الصحة علاء جحاف وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنتسبو الكلية قصيدة للشاعر أسد باشا واوبريت انشادي لفرقة الشهيد الصماد واستكش مسرحي عبرت جميعها عن عظمة المناسبة .

إلى ذلك نظمت كلية الآداب ومركز المعلومات بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار عميد الكلية الدكتور عبد الإله أبو علي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعتبر شعيرة من شعائر الإسلام ، ويجسد الارتباط برسول الله والتمسك بهديه والقيم الني أرساها لبناء الدولة الإسلامية القوية.

ودعا إلى التحشيد والحضور الفاعل للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستشهدها المحافظة الإثنين القادم.

فبما أكد نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الاهدل أن نبي الرحمة هو أعظم نعمة من الله على المسلمين وحق النعمة أن نذكرها وهو ما يأمرنا الله به صراحة في كتابه الكريم .

تخلل الفعالية فقرات فنية وخطابية وقصيدة شعرية وابريت لفرقة الصماد .

كما نظمت كلية العلوم والإدارة ومركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بمديرية بيت الفقية، فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار عميد الكلية الدكتور يحي احمد فلوس إلى عظمة هذه المناسبة .. مؤكدا أن التمسك بسيرة ونهج سيد البشرية هو المعنى الحقيقي لاحياء مولده والاقتداء به في كافة أمور حياته وتعاملاته وأخلاقة ونصرة دينة.

ولفت إلى أن الاحتفالات بذكرى المولد تأتي لغرس القيم الإسلامية ومحبة الرسول الاعظم في نفوس الاجيال وردا على أولئك الأقزام الذين يتطاولون على الإسلام والنبي الكريم .

فيما إستعرض ممثل وحدة العلماء الشيخ منصور حلبي جوانب من عظمة شخصية الرسول الأكرم صل الله عليه وعلى آله وسلم وبعض من مميزاته وتفرده ببعض السجايا والخصال عمن سبقه من الإنبياء والرسل.. مشيرا إلى رفعة الأمة وعزتها وكرامتها ببعثة الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ، بعد أن كانت ذليلة تتقاذفها الأمم.

بدوره أشار الدكتور محمد كيال في كلمة الأكاديمين إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف هي من أهم المناسبات التي يجب أن يحتفل بها المسلمون ويظهروا البهجة والسرور في إحيائها إغاضة للأعداء و إعلان صريح لحب الرسول وآل بيته الكرام.

وفي الفعالية تطرق مدير المديرية حسين سهل زين إلى حجم المؤامرة التي يحيكها الأعداء في فصل الأمة عن رسولها وقدوتها .. لافتا إلى البشارات والإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات قبل وبعد كل إحتفال بمولد رسول الهدى صل عليه وعلى آله وسلم.

وأشار الى وجوب التصدي للشبهات التي يروج لها الأعداء حول مشروعية الإحتفال بهذه المناسبة.. داعيا ابناء المديرية إلى التحشيد والحضور في الفعالية المركزية للمربع الجنوبي والتي ستقام في الحسينية يوم الاثنين القادم.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والأناشيد.

إلى ذلك عقدت كلية التربية ومركز التعليم المستمر بزبيد بالاشتراك مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم ندوة ثقافية توعوية علمية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي افتتاح الندوة أشار عميد الكلية الدكتور أحمد غالب شريف إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف هي أعظم مناسبة في تأريخ البشرية فهو ميلاد خاتم النبيين والمرسلين ميلاد النور الذي أضاء للأمة الدروب بعد ظلام الجاهلية الحالك.

وأكد أنه لا ينكر الإحتفال بمولد الحبيب محمد صل عليه وعلى آله وسلم الإ جاحد او جاهل بهذه المناسبة العظيمة.

واستعرضت الندوة بحضور عدد من الأكاديميين والطلاب عدد من المحاور الرئيسية في حياة الرسول الاعظم منذ ولادته ونشأته وبعثته والضروف التي رافقت دعوته صل الله عليه وآله وسلم في أيامها الأولى.

وتناولت الندوة جوانب من حياة الرسول قبل الهجرة وكيف تحمل إيذاء المشركين له ولأصحابه، وكذا حياته في المدينة وكيف إنطلقت الدعوة إلى الإسلام في أرجاء الأرض.

وأكدت توصيات الندوة على أهمية الإحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم ونبذ كل الدعوات الهادفة إلى إلغائها، واظهار مباهج الفرح والسرور والتأسي بكل ما جاء به الرسول من أخلاق وقيم لبناء المجتمع الإسلامي.

كما دُشنت بمديرية باجل محافظة الحديدة حملة النظافة تزامنا مع قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتهدف الحملة بدعم مجموعة إخوان ثابت بالمعدات ومشاركة فرع صندوق النظافة وإشراف ومتابعة المجلس المحلي ، رفع القمامة والمخلّفات من الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والأحياء السكنية في المديرية.

وخلال التدشين أعرب مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي عن التقدير لمجموعة اخوان ثابت على المبادرة الخيرية والدعم بالمعدات لرفع المخلفات والقمامة إستعداد للإحتفال بذكرى مولد الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعا الرفاعي المواطنين إلى التعاون مع صندوق النظافة والالتزام بوضع القمامة في الأوقات المحددة والأماكن المخصصة لتسهيل عملية رفعها أول بأول من قبل عمال النظافة.. لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.

وأكد أهمية التوعية المجتمعية بأهمية النظافة، على مستوى المنزل والحارة والشارع العام، تنفيذا لأوامر ديننا الاسلامي الحنيف بالنظافة الشخصية والعامة.

فيما أوضح مدير فرع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية صفوان المهدي أنه من المقرر أن يتم يوميا رفع سبعة قلابات من القمامة والمخلفات حتى إنتهاء الحملة .. مشيرا إلى أهمية إستشعار المسؤولية من المواطن في الحفاظ على نظافة الشوارع والمدينة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا

www.bokepxxx.ninja
http://xxx-in.pro/ muff diving massesuse.
www.europeanpornhd.com