فعالية خطابية لفروع الأراضي والنقل والأشغال والطرق والنظافة بذمار إحتفاء بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع الأول 1443 هجرية

نظم صندوق النظافة والتحسين وفروع الهيئة العامة للأراضي وهيئة النقل والأشغال العامة والمؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ورئيس محكمة الاستئناف القاضي إبراهيم الظرافي، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أهمية التفاعل مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.
ولفت إلى مساعي القوى الظلامية لمحاولة تغيير سجية الشعب اليمني المحب للاحتفاء بالمولد النبوي كمناسبة غنية بالدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة لتصحيح أوضاعها وإصلاح واقعها ومواجهة التحديات وقوى الاستكبار العالمي.
وتطرق الوكيل الجبين، إلى الأوضاع التي يمر بها الوطن والتحديات التي يواجهها في ظل استمرار العدوان والحصار.
فيما أكد مشرف المحافظة فاضل الشرقي ، أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم، مشيراً إلى أن الأمة وصلت اليوم لمرحلة من الجهل بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم..
وأوضح أن الكتب التي تطرقت إلى السيرة النبوية أغفلت الحديث عن الجهاد ولم تتطرق إلى صفات الرسول وبأسه وحنكته وإدارته، مبيناً أهمية إجراء دراسات وبحوث تتناول حياة النبي بما يسهم في رفع مستوى الوعي بسيرته وصفاته..
بدوره أكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي ، أهمية الحشد المشرف للاحتفاء بذكرى المولد النبوي والعمل على إعلاء مكانة الرسول بين الأمم باعتباره قائد الأمة.
وأشار إلى أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الكريم كمحطة سنوية لاكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور وتعزيز الولاء لله ورسوله.
من جانبه أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق يحيى الشامي أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لإحياء شخصية الرسول الكريم في وجدان الأمة والتزود من سيرته العطرة والسير على نهجه والاقتداء بمكارم أخلاقه.
حضر الفعالية مدراء صندوق النظافة فيصل حسان وهيئة الأراضي علي جسار وهيئة النقل أحمد الصليحي وفرع مؤسسة الطرق محمد المداني ومكتب الأوقاف عبدالله الجرموزي ومدير عام صيانة طرق ذمار المهندس زكريا الماوري وإدارة خدمة الجمهور بديوان المحافظة عبدالكريم الثمري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا