فعالية احتفائية لشرطة الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 8 ربيع الأول 1443 هجرية

نظمت الادارة العامة لشرطة محافظة الحديدة اليوم الخميس ، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “لَٰكِنِ ٱلرَّسُولُ وَٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مَعَهُۥ جَٰهَدُواْ بِأَمْوَٰلِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ ۚ وَأُوْلَٰئِكَ لَهُمُ ٱلْخَيْرَٰتُ ۖ وَأُوْلَٰئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ”.
وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري حب أبناء اليمن وارتباطهم الوثيق بنبيهم ورسولهم الرحمة المهداة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى أن هذه المناسبات والاحتفالات التي ينظمها أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات والمديريات والأحياء للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تعزز من صمود الشعب اليمني رغم الحصار والعدوان الصهيو أمريكي.
وأوضح أن تاريخ اليمن الماضي والحاضر يؤكد إرتباط أبناء اليمن بدينهم وبنبيهم وآل بيته الكرام .. كما أكد دور الأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة في إحياء هذه المناسبة وتأمينها والمشاركة في إنجاح مختلف الفعاليات التي تقام في المحافظة.
ولفت الوكيل البشري أهمية المشاركة الفاعلة الكبيرة والمتميزة في الفعالية المركزية لإرسال رسالة للعالم أن الشعب اليمني يعتز ويفتخر ويباهي برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
من جانبه استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ، الدلالات والعبر التي يستلهمها الشعب اليمني من ذكرى المولد النبوي الشريف.. مؤكدا أن الإحتفال بهذه المناسبة في ظل ظروف العدوان والحصار تحمل دلالات ومعانٍ عظيمة تزودنا بقيم العزة والكرامة وتعزز الصمود وتقود إلى الإنتصار ضد الظالمين والمستكبرين.
وفي الفعالية أشار مدير مجمع الاصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد أحمد العجاء إلى أن ذكرى المولد النبوي تعزز القيم والمبادئ الاسلامية الحقيقية والسامية التي أسسها رسول الله خلال حياته الكريمة والجهادية.. مؤكدا ضرورة التمسك بكل الصفات والاقتداء بالنهج القرآني في كل مناحي الحياة.
ولفت إلى ضرورة مواجهة أعداء الاسلام والمنافقين المطبعين الذين يحاولون تشويه صورة الإسلام الحقيقي الذي جاء به خير البشر ورسول الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أن محاولات أعداء الإسلام والشعب اليمني الرامية عن فك ارتباط أبناء اليمن بنبيهم ودينهم قد فشلت.
تخللت الفعالية بحضور عدد من القادة والضباط وممثلي القطاعات الأمنية بالمحافظة عدد من المشاركات وقصيدة للشاعر أسد باشا واوبريت لفرقة الشهيد الصماد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا