أمن تعز يقيم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – تعز – 8 ربيع الأول 1443 هجرية

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة تعز اليوم الخميس ، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا محافظة تعز اسماعيل شرف الدين وحامس الحباري، ومدير عام شرطة تعز العميد أحمد يحيى مداعس، ألقى وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين ، كلمة تحدث فيها عن أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة والسير على خطى رسولنا الكريم ونهجه لتقويم مسار الأمة في مواجهة الأعداء.
مشيرا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي في بلدنا كان حاضرا إلا أنه ازداد ظهورا وبروزا في الأعوام الأخيرة وذلك ببركة المسيرة القرآنية.
ودعا الوكيل شرف الدين إلى ضرورة العمل على الدفع بالجماهير للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي في الفعالية المركزية الرسمية.
من جانبه ألقى مدير فرع التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالمحافظة الرائد سلطان يحيى أحمد ، كلمة المناسبة عبر خلالها على أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الأكرم والاقتداء به في مواجهة الظالمين والمستكبرين واستحضار دروس الفداء والتضحية والشجاعة، مؤكدا أن الاحتفال بالمولد النبوي هو تجديد الولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى.
حضر الفعالية قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد ناصر الوارصي، ومدراء الإدارات والأقسام، وعدد كبير من الضباط والافراد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا