الرهوي وقيادة شركة النفط يهنئون قائد الثورة بالعيد الـ ٥٨ لثورة الـ ١٤ من أكتوبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع الأول 1443 هجرية

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد غالب الرهوي، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وعبّر عضو السياسي الأعلى، في البرقية، عن الفخر بما سطره رجال اليمن من ملاحم بطولية في مواجهة الإمبراطورية التي لم تكن تغيب عنها الشمس، ومواجهتها بسلاح الإيمان وقوة الحق، حتى إجبارها على الرحيل تجر أذيال الهزيمة.

وأوضح أن الـ14 من أكتوبر يقدّم للقوى اليمنية المواجهة للعدوان والحصار ما تحتاجه في هذه المرحلة من تاريخ اليمن من دروس، لاستلهام عظمة الإنجاز الثوري الأكتوبري حتى تحقيق الاستقلال، واستعادة السيادة على كامل الأرض اليمنية من صعدة إلى المهرة، واستعادة الدور الحضاري الذي اضطلع به اليمنيون منذ فجر التاريخ.

وأكد أن عملاء ومرتزقة العدوان والاحتلال بحاجة لفهم درس الثورة، وتذكّر النهاية المخزية لمن استقووا بمال وسلاح المحتل، وحصلوا على القليل من امتيازات العبودية، وحين جدّ الجدّ تركهم الإنجليز لمصيرهم المحتوم، ولم يبقَ من آثارهم اليوم سوى صفحة العمالة السوداء.

وأشار الرهوي إلى أن خطاب الرئيس المشاط بهذه المناسبة أثلج الصدور، لأنه خطاب شامل يجمع ولا يفرّق، يوحّد ولا يمزّق، ويبث في النفوس الحرة كل مشاعر الفخر والقوة، خصوصا مع التأكيد على أن ثورة الـ14 من أكتوبر، ثورة شعب يأبى الخنوع ويرفض الاحتلال والتبعية والوصاية، وهذا هو المشروع الوطني الذي يلتف حوله اليوم كل الشرفاء.

كما رفع المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ ٥٨ لثورة الـ١٤ من أكتوبر المجيدة.

وأوضح الأضرعي في البرقية، أن هذه المناسبة الوطنية تمثل حدثاً تاريخياً مهماً في مسيرة الحركة التحررية التي خاضها الشعب اليمني ضد المستعمر البريطاني، من أجل الحرية والاستقلال، ومحطة نضالية تستلهم منها الأجيال الصمود في مواجهة التحديات ورفض كل أشكال الوصاية والتبعية والهيمنة.

وأكد أن ثورة 14 أكتوبر المجيدة جسدت إرادة وقوة وبأس اليمنيين في دحر قوى الغزو والاحتلال.. لافتا إلى تزامن هذه المناسبة مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف والتي ستكون هذا العام هي الأكبر على مستوى العالم الإسلامي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا