أهلاً بمولد خير البشر

‏موقع أنصار الله || مقالات || أصيل نايف حيدان

لم يخب ظنُّك يا رسولَ الله في هذا الشعب العظيم وقد قلت فيهم: “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.. فها هم يحتفلون غيرَ أي بلد آخر، ويستعدون لاستقبال مولدك ويفرحون ويقيمون الاحتفالات والأمسيات اليومية في جميع المحافظات والمديريات والأحياء والجوامع وفي جميع مؤسّسات الدولة.

الاحتفال الكبير بمولد الرسول الأعظم وخير البشر وأطهرهم وأزكاهم، سيكون مميزاً لا مثيل له وسيكون الأول من نوعه مقارنة بالأعوام السابقة بإذن الله وبجهود هذا الشعب العظيم.

يحاول الأعداء أن يفشلوها أَو يقوموا بتحريض الناس ضد هذه المناسبة التي هي من المفترض أن يحتفل بها المسلمون بشكل عام في كُـلّ الدول العربية الإسلامية.. ولكن حقد الأعداء دفين جِـدًّا ويكشف نفاقهم ضد رسول الله..

دائماً يأتي المولد النبوي الشريف ببركاته التي تأتي بالانتصارات العظيمة في مختلف جبهات العزة والكرامة.. وها نحن نشاهد اليوم انتصارات عظيمة في جبهات مأرب التي أصبح أبطال الجيش واللجان الشعبيّة على مشارف المدينة، وبإذن الله ستتحرّر مأرب وجميع المناطق المحتلّة التي يدنسها الغزاة والمرتزِقة في القريب العاجل.

المولد النبوي الشريف يجدد حبنا وارتباطنا برسول الله “محمد” صلوات الله عليه وعلى آله ويذكرنا بالطريق التي سار عليها والتي لن نتخلف عنها طالما وهناك لنا قائد مقدام مؤمن كالسيد “عبدالملك بدر الدين الحوثي” نمضي تحت قيادته وتوجيهاته.

يذكرنا المولد النبوي الشريف بالأعداء الذين كانوا يتكالبون على رسول الله، وها هم أعداؤنا اليوم يواجهوننا ويحاولون طمس هُــوِيَّتنا اليمانية الإيمانية، ورغم كُـلّ المعادَاة والشائعات التي يطلقونها ضد هذه المناسبة، لكن بلد الإيمان والحكمة يكتسي حلة المولد النبوي الشريف.. ويستعد ويعمل على قدمٍ وساق لإحياء الاحتفال الأكبر رغم أنوف الوهَّـابيين والمرتزِقة الحقراء.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا