رابطة علماء اليمن تدعو للخروج الكبير واللائق بمقام وذكرى مولد رسول الله

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع الأول 1443 هجرية

دعت رابطة علماء اليمن  الشعب اليمني للخروج الكبير والمشرف اللائق بمقام وذكرى يوم مولد رسول الله كيوم من أيام الله التي تستحق الشكر والتعظيم.

وأوضحت رابطة علماء اليمن في بيان لها أن ذكرى المولد النبوي من أهم المحطات الإيمانية والمناسبات الدينية التي تمثل فرصة حقيقية للعودة لخاتم النبيين ورسالته الإلهية.. مضيفة ان ذكرى المولد النبوي مناسبة إسلامية عالمية تجمع الناس قاطبة تحت مظلة رسول الله المرسل إلى الناس كافة بشيرا ونذيرا وهاديا ورحمة للعالمين.

وأشارت الرابطة إلى أن مناسبة المولد النبوي لها دور في جمع كلمة المسلمين وتوحيد صفهم وإحياء قيم الأخوة الإسلامية بينهم وتجاوز حالة الفرقة.

وأدانت المشاهد المخزية والمحرمة والسفور والتبرج التي صاحبت احتفال النظام السعودي بما يسمى باليوم الوطني.. داعية الأمة الإسلامية إلى اتخاذ موقف جاد تجاه ممارسات النظامين السعودي والإماراتي الانحلالية وتماهيهما مع أعداء الرسول والرسالة.. داعية الأمة الإسلامية إلى موقف جاد وصارم تجاه كل الحكام المطبعين والمتصهينين.

وباركت رابطة علماء اليمن الانتصارات التي يحققها المجاهدون العظماء في ميادين العزة والكرامة لطرد الغزاة والمحتلين.

وادانت التفجير الانتحاري الذي تعرض له المسلمون في أفغانستان من قبل “داعش” الوهابية.. كما دانت ما تعرض له المواطنون العزل في لبنان من اعتداء غاشم واستهداف آثم وما تعرضت له سوريا من عدوان صهيوني.. مؤكدة أن أمريكا هي وراء كل الدسائس والمكائد والمؤامرات التي تستهدف الأمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا