رئيس مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع الأول 1443 هجرية

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وعبّر رئيس القضاء في البرقية، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.. لافتا إلى أهمية هذه المناسبة الجليلة، وفضل النبي الكريم المبعوث رحمة للعالمين، ورسالته الخالدة التي عمّت البشرية عدلاً ورحمة وحكمة.
وأشار إلى أن السلطة القضائية، وهي تحتفي بهذه المناسبة هذا العام، تعبّر عن الفخر والاعتزاز بتفاعل وإقبال الشعب اليمني على إحياء هذه المناسبة الدِّينية، بشكل لم يسبق له مثيل، الذي يجسّد ارتباط اليمنيين بالنبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وتمسّكهم بمنهجه منذ بزوغ فجر الإسلام.
وأكد رئيس مجلس القضاء على أهمية استمرار الصمود في مواجهة أعداء الوطن والأمة.. مباركا الانتصارات العظيمة في كافة جبهات العزّة والكرامة على تحالف العدوان وعملائه.
ولفت إلى أهمية السير على نهج الرسول الأعظم في إقامة العدل ومحاربة الظلم.. داعيا إلى العمل بكل إخلاص وتفانٍ، ونشر قيم التسامح والتراحم، تجسيدا وامتثالا لسيرة وأخلاق الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم.. مبتهلا إلى المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الدّينية وقد تحقق لليمن النصر، وكل ما يصبو إليه من تقدّم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا