فعالية جماهيرية كبرى في محافظة إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – إب – 12 ربيع الأول 1443 هجرية

احتفل أبناء محافظة إب اليوم الاثنين ، بذكرى المولد النبوي الشريف، في فعالية جماهيرية كبرى ابتهاجاً بهذه المناسبة.
وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ووزراء الدولة فارس مناع وعبدالله البكير وأحمد القنع ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، رفعت الحشود التي توافدت من مختلف المديريات، اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وردد المشاركون في الفعالية، شعارات وهتافات تؤكد التمسك بالمنهج النبوي القويم وإتباع أوامر النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام، بما يعيد للأمة مجدها وعزتها وكرامتها.
واعتبر محافظ إب الاحتفال بالمولد النبوي، رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.
وأكد أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار .. لافتاً إلى أن هذه المناسبة، محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.
وجدد المحافظ صلاح، التأكيد على أن اليمنيين رغم العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مستمرون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان والمرتزقة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحقيق النصر.
وبين أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بقيم ومبادئ الرسول الأعظم رغم المؤامرات التي تحاك ضده لسلخه عن هويته الإيمانية.
وحيا محافظ إب، الحشود الجماهيرية المشاركة في الفعالية، بما يؤكد مدى ارتباط الأمة بالرسول الكريم وتعظيمها له ورداً على الإساءات التي يتعرض لها من قبل أعداء الإسلام.
تخللت الفعالية، أوبريت إنشادي وموشحات دينية في مدح الرسول وفضائله وخصاله وسيرته النيرة وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء بعنوان “محمد النور”.
حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والمكتب الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا