رئيس الوزراء “بن حبتور” يشيد بالحضور المليوني في الاحتفاء بالمولد النبوي والجهود التنظيمية

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ربيع الأول 1443 هجرية

أشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بمختلف الجهود والمهام التنظيمية والإشرافية وبأداء كافة الفرق الميدانية المصاحبة للفعاليات المركزية، التي أقيمت اليوم بساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والمحافظات احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ونوّه رئيس الوزراء بمستوى الترتيبات الأمنية التي رافقت احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة، والانضباط العالي لمختلف الوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين هذه الفعالية الكبرى، التي جسّدت مدى الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول الكريم – صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

وتوجّه بالتحية والشكر للحشود الهادرة التي لبّت نداء قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وكانت عند مستوى المسؤولية الدينية والروحية والإنسانية بمشاركتها الكبيرة التي فاقت التوقّعات، وتجاوزت حجم المشاركة في الأعوام الماضية.

ونوه رئيس الوزراء بمستوى التغطية الإعلامية لهذه الفعالية من قِبل مختلف وسائل الإعلام الوطنية والمراسلين الدوليين، الذين قاموا بنقل تفاصيل الاحتفال مباشرة بمهنية واحترافية، علاوة على جهود الطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة العامة والسكان.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني رسموا، اليوم، في ساحة ميدان السبعين والساحات بالمحافظات لوحة فخر واعتزاز وحب ووفاء للرسول الكريم، وقوة الانتماء لرسالته الربانية التي أرسل بها رحمة للعالمين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا