الهيئة العامة للزكاة توزع 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية بمأرب

موقع أنصار الله – مأرب – 13 ربيع الأول 1443 هجرية

سيرت الهيئة العامة للزكاة قافلة غذائية عاجلة مكونة من 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية بمحافظة مارب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والجيش واللجان الشعبية.
وفي التدشين أكد محافظ محافظة مارب اللواء علي طعيمان ، أن ما يدعيه الإعلام المأجور من قبل تحالف العدوان ومرتزقته من حصار للعبدية غير صحيح والواقع يشهد بذلك فها هي العبدية وأبناؤها ينعمون بالأمن والأمان والسكينة التامة ويمارسون حياتهم بشكل اعتيادي بعد تحريرها ودحر العناصر التكفيرية منها.
بدوره أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ، إلى أن القلق والتباكي على أبناء المديرية من قبل قوى العدوان مثير للسخرية ، ويكشف زيفهم ويفند هذه الدعاوى والنفاق الأممي حضور الهيئة العامة للزكـاة بقافلة غذائية لأبناء المديرية الحرة وبتوجيهات مباشرة من القيادة الثورية والسياسية وفك الحصار الذي يعانيه أبناء المديرية من قوى العدوان ومرتزقتهم.
مبيناً أن هناك الكثير من المشاريع التي ستنفذها الهيئة في الوقت القريب بمديرية العبدية كمشاريع التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل وغيرها من المشاريع.
من جهته أوضح مدير عام التوعية والإعلام بديوان عام الهيئة محمد الموشكي ، أن على قوى العدوان ومرتزقتهم توفير دموع التماسيح التي طالما يذرفوها بكاء على العبدية وأبنائها وهم بعيدون كل البعد عن احتياجاتهم فهم في الوقت نفسه من يقومون بقتل المواطنين ليلاً نهاراً ويفرضون حصارا شاملا على كل أبناء الشعب اليمني.
فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة بمأرب صالح السقاف ، أن الهيئة سيرت قافلة غذائية عاجلة قوامها 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية وأن الهيئة ستستمر في متابعة الحالات المتضررة والفقيرة وضمها ضمن كشوفات الهيئة بعد إجراء عملية الحصر مع بقية المديريات المحررة والتي ستنفذ في أقرب وقت.
حضر التدشين مدير أمن المديرية أحمد بالغيث ومدير عام الركاز أكرم مفضل ومدير مكتب الهيئة بذمار إبراهيم المتوكل.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com