بنك الدواء يدشن المخيم الطبي الجراحي المجاني في مديرية يريم بإب

موقع أنصار الله – إب – 18 ربيع الأول 1443 هجرية

دُشن بمديرية يريم محافظة إب اليوم الأحد ، المخيم الطبي المجاني لاستئصال اللوزتين للأطفال الأيتام وأبناء الشهداء والجرحى والنازحين والفقراء، ينفذه بنك الدواء بالتعاون مع مستشفى ساري بيريم.
ويستهدف المخيم على مدى ثمانية أيام، إجراء 120 عملية جراحية لاستئصال اللوز وعمل فحوصات وصرف أدوية بعد إجراء العملية مجاناً للأطفال المستهدفين.
وأوضح أمين عام بنك الدواء الدكتور طارق النهمي ، أن المخيم يأتي ضمن مخيمات طبية تنفذ في عدة محافظات لإجراء ألفي عملية خاصة عمليات اللوز.
ولفت إلى إمكانية رفع عدد الحالات المستهدفة نظراً للإقبال الشديد على المخيم في يومه الأول نتيجة الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعانيها تلك الأسر .. حاثاً على تكاتف جهود رجال الأعمال والتجار والميسورين تجاه الأسر المحتاجة للتخفيف من معاناتهم.
وذكر أنه سيتم تنفيذ عمليات جراحية من قبل أخصائيين وفنيين، حيث تم استهداف مديرية يريم في هذه المرحلة لوجود عدد كبير من الأسر النازحة والأيتام والمحتاجين.
من جانبه أشار مدير المستشفى الدكتور حميد ساري، أن المخيم يستهدف الأطفال من سن السادسة حتى 12 من العمر.
حضر التدشين أمين محلي مديرية يريم حسان القحطاني ومشرف المديرية أحمد الحسني ورئيس محكمة يريم الابتدائية القاضي أمين العمري وعضو مجلس أمناء بنك الدواء الدكتور فايز ساري والمدير التنفيذي لبنك الدواء الدكتور وليد الشعيبي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا