وكيل أمانة العاصمة المداني يدشن حملة التحشيد والتعبئة العامة في مديرية الثورة

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 ربيع الأول 1443 هجرية

دشن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني اليوم الاثنين ، حملة التحشيد والتعبئة العامة بمديرية الثورة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وأكد الوكيل المداني أهمية إنجاح حملة التعبئة العامة باستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
وحث على تفاعل ومشاركة القيادات المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية في برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة والنزول الميداني للجان الحشد إلى مختلف أحياء وحارات المديرية.
ونوه المداني بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان للعام السابع وتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والكرامة .. داعياً إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات بما يعزز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وفي التدشين بحضور رئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي، ووكيل الأمانة المساعد محمد شرف الدين، أكد مدير المديرية الثورة عقيل السقاف ونائب مشرف المديرية هاشم إبراهيم، أهمية حملة التحشيد والتعبئة بالمديرية لتعزيز الوعي المجتمعي، بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي.
وأشارا إلى الدور المعول على عقال الحارات والأحياء في تعزيز جهود التحشيد ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال .. معبرين عن الفخر والاعتزاز بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.
حضر التدشين قيادات محلية وإشرافية وشخصيات اجتماعية ومشائخ وعقال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا