اجتماع بصنعاء يناقش أداء لجان التنسيق في التواصل المغرر بهم

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 ربيع الأول 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الادارية جبران غوبر ، أداء لجان التنسيق في مديريات القطاع الغربي في التواصل مع المغرر بهم.
واستعرض الاجتماع بحضور عدد من مديري المديريات ومسؤولي المكاتب الاشرافية ومشائخ ووجهاء القطاع الغربي، نتائج أعمال اللجان في تنفيذ إجراءات التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم وأهاليهم لاغتنام فرصة العفو العام.
وحدد الاجتماع الخطوط العريضة والموجهات العامة للفترة الزمنية المتبقية لاستكمال مهام التنسيق مع أسر وذوي المغرر بهم لحثهم على العودة إلى مناطقهم وقراهم قبل انتهاء المدة المحددة لقرار العفو عن المغرر بهم في صفوف العدوان.
وأكد وكيل المحافظة أهمية تكثيف جوانب التنسيق بالتعاون مع المكونات المجتمعية الفاعلة والمشايخ والشخصيات القيادية والوجهاء، لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعودة المغرر بهم إلى حضن الوطن.
ووجه الوكيل غوبر اللجان الميدانية الفرعية بسرعة تنفيذ المهام وفق البرنامج التنفيذي والزمني لخطة اللجنة المركزي.. منوها بتضحيات ومواقف أبناء مديريات القطاع الغربي وإسهاماتهم في مواجهة العدوان.
وبارك مشائخ ووجهاء القطاع الغربي بمحافظة صنعاء، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظتي مأرب وشبوة.. مؤكدين الجهوزية والاستعداد لبذل الغالي والنفيس في تعزيز المدد والانتصار على قوى العدوان والمرتزقة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا