النائب العام” النيابة تغطي كل جرائم العدوان ولن نسكت عن الحق العام في أي جريمة”

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 ربيع الأول 1443 هجرية
أكد النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، اليوم السبت ، أن النيابة العامة تغطي كل الملفات التي تتعلق بجرائم العدوان منذ اليوم الأول .. موضحا أن لدى النيابة آلية جديدة عبر وحدة الرصد حيث تقوم بمتابعة الجريمة منذ حدوثها بجمع المعلومات ثم أرشفتها وعمل ملف خاص بها وإرسالها إلى النيابة الجزائية المتخصصة.
وفال د. الديلمي للمسيرة: لن نسكت عن الحق العام في أي جريمة ارتكبها العدوان ومرتزقته ولا اعتبار لمن قدم أي تنازلات شخصية عن حقه الخاص”.. مؤكدا أن اليمنيين لن يتركوا دماءهم وثأرهم ولدينا حقان، خاص وعام ولن نهدر حقوقنا ولا يوجد أي يمني يهدر حقوقه مقابل المال.
وأوضح أن هناك حوالي 8000 ملف لجرائم العدوان ومرتزقته نقوم بفرزها لتسليمها للنيابة الجزائية سواء في الحديدة أو صنعاء .. لافتا إلى أن جرائم المرتزقة بحق شعبنا تندرج ضمن جرائم العدوان وهم شركاء في القتل والتدمير وملفاتهم الجنائية جاهزة.
وتقدم النائب العام بالشكر الجزيل لكل من تعاون وشارك في بناء خارطة جرائم العدوان الأمريكي السعودي خاصة قناة المسيرة والمنار.. متمنيا أن يتم تعزيز وحدة الرصد بالنيابة العامة بتلك الخارطة لتوثيقها ونحن نستفيد من كل القنوات ونعتبرها أدلة إثبات لإحالتها للنيابات.
ودعا الجميع ممن نالتهم جرائم العدوان بالإبلاغ عما حدث لهم وسنعمل على ملاحقة المجرمين سواء في المحاكم الداخلية أو الخارجية.. مضيفا” نحن قضاء إسلامي لنا الحق في محاكمة أي مجرم اعتدى علينا لأننا نستمد قوتنا من شريعة الله وفي دولة ذات سيادة”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا