القوات المسلحة تجدد تحذريها لقادة المرتزقة في مأرب

موقع أنصار الله – مأرب – 27 ربيع الأول 1443 هجرية

جددت القوات المسلحة  ، اليوم الثلاثاء، تحذيرها لمن تبقى من قادة المرتزقة في مديرية مارب الى سرعة الاستجابة لما ورد في بياناتها السابقة بالتوقف الفوري عن القتال..

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في إيجازه الصحفي عن المرحلة الثانية  من عملية ” بيع النصر ” أن استمرار قادة المرتزقة والخونة والعملاء في مواقفهم سيدفع القوات المسلحة الى اتخاذ إجراءاتها المناسبة في اطار الدفاع عن الشعب والبلد.. مضيفا أن القوات المسلحة وهي على مشارف مدينة مارب من عدة جهات، تجدد تأكيدها للمواطنين في مدينة مارب بأنها مستمرة في تأدية واجباتها تجاههم وتجاه كل أبناء اليمن الذي نحرره اليوم ووطننا جميعاً الذي نحقق له اليوم الاستقلال لنحيا جميعاً على أرضه أحراراً أعزاء.

وقال العميد سريع ”  المرتزقة والعملاء والخونة ألفوا الذل والخضوع والعيش تحت أقدام الغزاة وبالتالي فلن يكون مصيرهم افضل من مصير كل المرتزقة في كل البلدان وفي كل مراحل التاريخ.. لافتا إلى أن من يصنع مستقبل اليمن هم من يصنعون اليوم ملاحم الحرية والكرامة .. من يسطرون بتضحياتهم هذه الانتصارات ..

ولفت إلى أن  كل انتصار جديد تحققه القوات المسلحة بفضل الله تعالى هو انتصار لدماء الشهداء الزكية .. شهداء يمن الإيمان.

ووجه التحية لكل مجاهد في كل جبهة على طول مسرح العمليات القتالية  في كل جبل من جبال اليمن الشامخ، وفي كل واد من أودية اليمن العزيز، وفي كل صحراء .. في برنا في بحرنا .. التحية لهم  , من كانوا مع الله فكان الله معهم .. من أثبتوا للعالم أن العسكرية اليمنية حافلة بالعطاء والتضحية , بالجد والاجتهاد – بالعزم –  بالإخلاص – بالإيمان –  بالشجاعة والبطولة والاقدام.

كما وجه التحية لكل صامد في كل ميدان .. الصابرون الصامدون الواثقون بالله المتوكلون عليه ..

وللنظام السعودي – أدوات الأمريكي في المنطقة قال عميد سريع:  إن حربكم (لا نقول العبثية) بل الاجرامية العدوانية سترتد عليكم ذُلاً وعاراً وهزيمة .. فهذا الشعب الذي ينتصر اليوم لكرامته وسيادته لن يفرط في دماء شهدائه.. لن يفرط في تضحيات أبنائه.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا