وقفات في العاصمة صنعاء والمحافظة لإعلان النفير ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – صنعاء – 30 ربيع الأول 1443 هجرية

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة صنعاء والمحافظة اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفات لتجديد موقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

ودعا المشاركون في الوقفات إلى تعزيز التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته، مؤكدين أن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن.

وأشارت كلمات الوقفات إلى ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات بوعي الالتفاف الشعبي إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان.

ولفتت إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيره في العدة والعتاد، مؤكدة أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان وأدواته من البلاد.

وحيًت مواقف أحرار قبائل ومشايخ مأرب الذين وقفوا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي. داعية من تبقى في صفوف العدوان إلى الانحياز لصوت الحق والعودة إلى صف الوطن، بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأكدت، استمرار الدعم لجهود التحشيد ورفد الجبهات والمضي في التصدي لمخططات العدوان والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا