السلطة المحلية بالحديدة تقر عددا من المشاريع الخدمية والتنموية

موقع أنصار الله – الحديدة – 2 ربيع الآخر 1443 هجرية

أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ محمد قحيم عدداً من المشاريع الخدمية.
حيث أقر الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد وعلي الكباري ومديرو مكاتب المالية محمد الوشلي والتخطيط محمد الدبعي والأشغال المهندس صالح حميد، الرؤية المقدمة لإدارة وتشغيل مشاريع مياه الريف في المديريات بما يكفل ديمومتها وتقديم خدماتها للمستهدفين.
كما تم إقرار مشروعي توسعة أقسام الرقود ووحدة العناية المركزة في هيئة مستشفى الثورة العام ، ومشروع تجهيز مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الجراحي الريفي.
وأقرت الهيئة الإدارية أن يكون حرم الطرق الرئيسية والدولية في المحافظة بعرض 60 متراً والطرق الثانوية 47 متراً والفرعية 30 متراً.
وناقش الاجتماع المشاريع المؤجلة لأسباب فنية أو بسبب عدم توفر التمويل حيث تم إقرار إلغاء عدد من المشاريع التي تعذر تنفيذها وترحيل عدد منها للعام 2022م.
وكلفت الهيئة الإدارية فريق التخطيط بالمحافظة بإعداد مسودة مشاريع خطة العام 2022م ، وعرضها في الاجتماع القادم لمناقشتها وإقرارها ورفعها إلى وزارتي المالية والإدارة المحلية.
وأشادت بمستوى تحصيل الإيرادات في الربع الثالث من العام الجاري بزيادة عن الربط بنسبة عن 40% وعن المقابل بنسبة 200 % لأول مرة.
وأهابت بمختلف المكاتب الايرادية والمديريات الإستمرار في بذل الجهود من أجل تنمية الموارد وبما ينعكس إيجاباً على العملية التنموية.
واستعرض الاجتماع نتائج مشروع حصر وتقييم الأوعية الإيرادية الذي تم إنجازه في الأيام الماضية ، مشيداً بجهود اللجنة الفنية الرئيسية بالمحافظة واللجان الفرعية بالمكاتب والمديريات في إنجاز المشروع بمشاركة ممثلين عن وزارتي المالية والإدارة المحلية.
وأكد المحافظ قحيم خلال الاجتماع، أهمية سرعة استكمال الإجراءات وتنفيذ المشاريع وفق المواصفات والفترة الزمنية المحددة بما يسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
حضر الاجتماع نواب مديري مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط ومستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي وصندوق النظافة أمجد الحسني ومدير إدارة الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com