جعمان يدشن مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الشهيد طه المداني في إصلاحية عمران

موقع أنصار الله – عمران – 3 ربيع الآخر 1443 هجرية

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبد الحميد المؤيد ، اليوم الاثنين ، مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الشهيد طه المداني في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.
ويشمل المشروع الذي نفذته مؤسسة ميسرة التنموية ، ترميم وتأهيل المدرسة بشكل كامل وتأثيث جميع الفصول الدراسية بما يمكن نزلاء الإصلاحية من مواصلة دراستهم الأساسية والثانوية.
وفي الافتتاح أشار الدكتور جعمان إلى أهمية العملية التعليمية لنزلاء الإصلاحية الذين يريدون إكمال دراستهم الأساسية والثانوية خاصة قسم الأحداث، مثمنا جهود مؤسسة ميسرة في ترميم وتأهيل المدرسة والتي كانت متوقفة عن التدريس إثر القصف الذي تعرضت له من قبل العدوان الغاشم.
بدوره أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح حرصه على توفير بيئة تعليمية مناسبة لنزلاء مراكز الإصلاح، لما لذلك من أهمية كبيرة في عملية التأهيل والإصلاح، لافتا إلى أن المصلحة ستعمل على تلبية احتياجات نزلاء الإصلاحية من تعليم وصحة وإصحاح بيئي وفق الإمكانيات المتاحة بالتعاون مع قيادة المحافظة ومنظمات المجتمع المدني.
فيما أوضح رئيس مؤسسة ميسرة أن الجهود المجتمعية عبر المؤسسة وشركاءها لبت احتياج تأهيل وترميم مدرسة إصلاحية عمران للمساعدة في إعادة العملية التعليمية ومساعدة النزلاء لمواصلة الدراسة في المستويات الأساسية والثانوية.
وأفاد بأن المؤسسة رممت الفصول الدراسية وعملت على تأثيثها بما يمكن نزلاء الإصلاحية مواصلة مشوارهم التعليمي، داعيا كل الايادي البيضاء وأهل الخير إلى دعم العملية التعليمية في الإصلاحية ودعم المشاريع الخيرية في الإصلاحيات.
حضر الافتتاح مدير أمن المحافظة اللواء عبدالله خضير ورئيس مؤسسة ميسرة المهندس عبد السلام جدبان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا