وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية في مجمع السعيد بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 3 ربيع الآخر 1443 هجرية

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي اليوم الاثنين ، سير العملية التعليمية في مجمع السعيد التربوي الثانوي بمدينة صعدة.
وخلال الزيارة ومعه المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي حسين عامر جبل، ومدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي، حث وزير التربية الطلاب على التحصيل العلمي وأن يكونوا أكثر صبراً وقدرة على تحمل الصعاب للنهوض بالوطن والارتقاء به.
إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة وزير التربية، ضم إدارة مجمع السعيد والمعلمين مستوى أداء المجمع والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.
وتطرق الاجتماع إلى إجراءات توفير المنهج والكتاب المدرسي والارتقاء بالعملية التعليمية التي تسهم في خدمة الطلاب وتنمية مداركهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة.
وأشاد وزير التربية بجهود المعلمين رغم الصعوبات التي تواجههم في ظل استمرار العدوان وتوقف المرتبات .. مشيراً إلى أن الوزارة أنشأت صندوق دعم المعلم للتخفيف من معاناة المعلمين.
وأكد أن من أولويات وزارة التربية والتعليم خدمة المعلم والطالب.
فيما نوه مدير مكتب التربية بالمحافظة بزيارة وزير التربية للمجمع وحرصه على انتظام العملية التعليمية وتلمس احتياجات المعلمين.
حضر الاجتماع مشرف مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية لمحافظة صعدة يحيى صلح ومدير إدارة التوجيه بالمحافظة أحمد سويدان أقطل ومدير مجمع السعيد التربوي أحمد السياغي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com